الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة هلال باللحية والجلباب الأبيض: أنا خدام آل بيت النبي

حمادة هلال
حمادة هلال

نشر الفنان حمادة هلال صورة له وهو يرتدي الجلباب الأبيض وقد أطلق لحيته بطريقة كبيرة ليتوافق ذلك مع الشخصية التي يجسدها في أحداث مسلسله الجديد "المداح" المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وكتب حمادة هلال: "والله يا فندم انت أنا راجل في حالي.. وخدام اللي يصلي على النبي.. مدد يارب، مسلسل المداح رمضان 2021 أن شاء الله".

مسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال وأحمد بدير ونسرين طافش وحنان سليمان ومحمد عز وخالد سرحان ورضوى البروكي، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وقدم حمادة هلال آخر أعماله في الدراما من خلال مسلسسل "ابن أصول" وشاركه بطولته سوزان نجم الدين وأيتن عامر وإسلام إبراهيم ورانيا منصور وفراس سعيد وكريم أبو زيد وإيناس كامل، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.