الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:18 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فى تهمة جديدة .. تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة فتاة التيك توك منار سامي

منار سامي
منار سامي

تنظر محكمة جنايات بنها الاثنين 29 من مارس الجاري أولى جلسات محاكمة أسرة منار سامي فتاة التيك توك في واقعة التعدي على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة بعد أن وجهت لهم النيابة العامة تهم مقاومة السلطات، واستعراض القوة والبلطجة، والتعدي على أفراد الشرطة أثناء تأدية عملهم وحيازة سلاح ناري ومحاولة تهريب متهمة من أيدي العدالة.

كان المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الدائرة الأولى بمحكمة بنها الكلية قرر تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة تيك توك 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الخامسة في واقعة التعدي على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكانت والدة منار سامي أوضحت أن تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه أثناء نظر تجديد حبس نجلتها منار حاولت الدخول لرؤيتها بعد أن سقطت مغشيًا عليها، أثناء تواجدها في قفص الاتهام.

وأكدت أنها حاولت استئذان الضابط المكلف بالحراسة، ولكنه رفض وطلب منهم الانصراف من أمام القاعة إلى أسفل المحكمة، وبعدما انصرفوا إلى الدور الأول بقاعة المحكمة سمعوا أحد الشباب ينادي بصوت عال أن الضابط اعتدى على منار بالضرب ودخلت في غيبوبة فاندفعوا بسرعة هي وزوجها وأبناؤها أحمد وأميرة للاطمئنان عليها لكنهم فوجئوا باعتداء قوات الحراسة عليهم، وهو الأمر الذي تسبب في حدوث المشاجرة بين زوجها وأولادها وبين ضابط الحراسة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.