الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب .. وزير التعليم يؤجل إجراء الامتحانات لصفوف النقل

مفاجأة جديدة أعلنها وزير التربية و التعليم الدكتور طارق شوقى اليوم بشأن امتحانات صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي.

حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه أصدر تعليماته بتعديل مواعيد الامتحانات بحيث لا يتم عقد أي امتحان يوم 25 أبريل احتراما لأعياط الاقباط.

وقال وزير التربية والتعليم أن جميع الامتحانات التي كان مقررا عقدها يوم 25 ابريل ، سوف يتم تأجيلها ليوم الاربعاء 28 ابريل 2021 ، احتراما لأعياد السادة الاقباط.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم طرق تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الاعدادي.

وقال وزير التربية والتعليم : تعقد 3 امتحانات ورقية بديلا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، ويتم عقد الامتحان الشهري فيما تم دراسته خلال المدة السابقة للامتحان ، ويعتبر ما يتم الامتحان فيه منتهيا ولا يدرج في امتحانات الشهور التالية.

وأضاف وزير التربية والتعليم : يعقد امتحان مادة التربية الدينية في نهاية الفصل الدراسي الثاني بالتزامن مع امتحان شهر مايو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة