الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خسائر فادحة للأهلي في غياب نجمه.. ومباراة المريخ الحسنة الوحيدة

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض العديد من الالتزامات المحلية والإفريقية، ضمن الأجندة المزدحمة بالنسبة للمارد الأحمر، تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وغاب الدولي التونسي على معلول لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن المواجهات الرسمية للمارد الأحمر، خلال الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة في مواجهة بايرن ميونيخ.

وأصيب علي معلول، في العضلة الخلفية خلال مواجهة فريق الأهلي ونظيره بايرن ميونيخ الألماني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الشهر الماضي، والذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة.

وأزاح، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الستار، عن موقف على معلول، من مواجهات الشياطين الحمر المقبلة، وكشف موعد عودة الدولي التونسي.

وقال سيد عبدالحفيظ: "علي معلول خد شوط كبير في إصابته، وسيعود بعد يومين، وأتوقع أنه سيسافر معنا إلى الكونغو استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، في دوري الأبطال".

وجمع النادي الأهلي 4 نقاط فقط من أصل 9، خلال 3 مواجهات في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في غياب علي معلول، نجم الفريق الأول حسب رأي الجمهور والمحللين.

ولكن البشرى السارة كانت عودة اللاعب قبل مواجهة فيتا كلوب في رابع جولات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وفي السطور التالية نستعرض ماذا حدث للنادي الأهلي، في غياب على معلول، ضمن منافسات دوري ابطال إفريقيا.

المريخ

خاض الأهلي أولى مبارياته الإفريقية بعد إصابة علب معلول، أمام المريخ السوداني، في الجولة الأولى من عمر منافسات دوري أبطال إفريقيا، وفاز المارد الأحمر، بثلاثة أهداف دونه رد، على ستاد القاهرة الدولي.

سيمبا

خرج النادي الأهلي، للحلول ضيفًا على سيمبا التنزاني، في ثاني مواجهات المادر الأحمر بدور المجموعات، بدوري الأبطال 2021، ولكن المفأجاة الكبرى هي خسارة الأهلي بهدف دون رد أمام أصحاب الأرض.

فيتا كلوب

واصل النادي الأهلي نتائجه المخيبة للأمال، في دوري أبطال إفريقيا، وسقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2، أمام فيتا كلوب الكونغولي، على ستاد القاهرة الدولي، ليكتفي المارد الأحمر بنقطة واحدة فقط من ثالث مواجهات دور المجموعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.