×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 مايو 2021 10:54 صـ 6 شوال 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

موسيماني يتسلح بثلاث عوامل من أجل تخطي عقبة فيتا كلوب

موسيماني
موسيماني

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على فريق فينا كلوب بطل الكونغو في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على استاد الشهداء بالعاصمة كينشاسا، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فض الاشتباك

يسعى الأهلي إلى فض الاشتباك في المجموعة الأولى من خلال تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي قدما في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة «دوري أبطال إفريقيا»، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد9 ألقاب.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي رصيده 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف مع فيتا كلوب خلف سيمبا التنزاني متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

روح الفانلة الحمراء

ويتسلح لاعبو الأهلي بروح الفانلة الحمراء في مباراة اليوم أمام فيتا كلوب، وقد تعاهدوا على بذل كل ما لديهم، لتحقيق الفوز والعودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاث؛ لإسعاد جماهير نادي القرن.
وكان الأهلي قد واجه حالة من عدم التوفيق في مباراة الذهاب أمام فيتا كلوب بالجولة الثالثة التي أقيمت بالقاهرة، وانتهت بنتيجة التعادل2-2، وشهدت سيطرة شبه كاملة للأهلي على مجريات اللقاء، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة.

قمة التركيز

انعكس سيناريو مباراة الجولة الثالثة على الجهاز الفني واللاعبين وجعلهم في قمة التركيز والاستعداد المبكر للمباراة؛ بهدف تحقيق الفوز لاستكمال مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا.
ويعلم الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم، وهو ما ظهر جليا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، حيث أكد أنه جاء إلى كينشاسا؛ من أجل تحقيق الفوز، مشددا على ثقته في قدرات اللاعبين، وجاهزيتهم لخوض المباراة.

كما أكد كابتن الفريق محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي للمباراة أيضا أن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز، وهم قادرون على ذلك.

تحقيق العاشرة

يسعى الأهلي لتحقيق بطولة دوري الأبطال في نسختها الحالية من أجل استمرار مسيرة البطولات وتحقيق البطولة العاشرة وهي البطولة المحببة للجمهور.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كل من علي معلول ظهير أيسر الفريق، ووليد سليمان، لاعب الوسط، ومحمود وحيد الظهير الأيسر وذلك بداعي الإصابة.
وتضم قائمة فريق الأهلي المتواجدة في الكونغو كلا من:
محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن، ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل ‏كوكا.‏

موسيماني الأهلي النادي الأهلي فيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:54 صـ
6 شوال 1442 هـ 18 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes