الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تدهور الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري ونقلها إلى العناية المركزة

فاطمة كشري
فاطمة كشري

تدهورت الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري، وتم نقلها إلى العناية المركزة، حيث كشف إبراهيم عمران رئيس جمعية الكومبارس والأدوار الثانوية عن صورة جديدة لها وهي ترقد داخل إحدى المستشفيات.

وطلب رئيس جمعية الكومبارس من الجمهور الدعاء للفنانة فاطمة كشري قائلاً: "إلى كل أحبابي وأصدقائي أرجو الدعاء للفنانة فاطمة كشري أن ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة".

وفاطمة كشري واحدة من أهم وأشهر فناني السينما المصرية وعلى الرغم أنها ليست نجمة سوبر ستار إلا أنها معروفة لدى شريحة كبيرة من الجمهور، لم تتعلم ولم تحصل على أي شهادات تعليمية.

عاشت فاطمة كشري يتيمة الأب وربتها والدتها مع 3 أخوات بنات ولديها 3 أبناء ولدان وبنت، اشتهرت بإسم فاطمة كشري نسبة إلى أنها وزوجها وأسرتها يعملون في بيع "الكشري" حيث يمتلك زوجها عربة كشري ورثها عن والده.

بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في فيلم "صراع الأحفاد"، ومن أعمالها "كتيبة إعدام" و"البرنسيسة بيسة" و"الكيف" و"يوم للستات" و"لهفة" و"عنتر وبيسة" و"قضية صفية" و"بوبوس" و"تامر وشوقية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة