الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:23 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. أسطورة ليفربول يعلن رفض ريال مدريد و برشلونة ضم محمد صلاح

صلاح
صلاح

كشف جايمي كاراجر، أسطورة ليفربول عن مصير الفرعون محمد صلاح نجم الريدز وقال إنه لم يعد لديه فرصة الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد، نظرًا لعامل السن.

وأضاف كارجر في تصريحات لصحيفة «ميرور» محمد صلاح وهاري كين من الصعب أن يفكر ريال مدريد أو برشلونة في ضمهم نظرًا لأن كلاهما أصبح متقدما في العمر (28 عامًا) لذا فكلاهما سيستمر في فريقه سواء ليفربول أو توتنهام.

وتابع كارجر:«صلاح سيبقى في ليفربول لسنوات قليلة مقبلة، موقفه أصبح مثل هاري كين تمامًا، كلاهما الأفضل تهديفيًا في بريميرليج حاليًا، لكنهما وصلا إلى سن لا يسمح لهما بانتقال كبير ماديًا إلى ريال مدريد أو برشلونة».

وأضاف كارجر، هل سيدفع ريال مدري 120 مليون جنيه استرليني في لاعبين بهذا العمر، بالتأكيد ريال مدريد وبرشلونة سيفضلان دفع المبالغ الكبيرة لإيرلينج هالاند وكيليان مبابي، أما لصلاح وكين فلا أظن، خاصة أن أحوال الفريقين المادية ليست جيدة بسبب كورونا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy