الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:03 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى

تعرف على حقيقة شروع سيدة فى خطف أحد الأطفال بمدينة دمنهور بالبحيرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن خبرمتضمناً صورة لإحدى السيدات ترتدى ثياب رثة بزعم ضبطها حال شروعها فى خطف أحد الأطفال بمدينة دمنهور بالبحيرة وإعترافها بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع 8 أشخاص آخرين حيث كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص فى إرتكاب تلك الوقائع.. وزعمه سابقة قيام إحدى المتسولات بخطف أحد الأطفال وقتله بالفحص تبين عدم صحة ما ورد بالخبر جملةً وتفصيلاً وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن القائم على إدارة تلك الصفحة أحد الأشخاص مقيم بمركز شرطة رشيد عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من ضبطه وبمواجهته أقر بقيامه بنشر وترويج أخبارعلى خلاف الحقيقة لزيادة عدد المتابعين لصفحته كما تم ضبط هاتفه المحمول وبفحصه تبين إحتوائه على آثار ودلائل تثبت إرتكابه الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.