الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:08 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر حقيقة وفاة الممثل العالمي ​زاك إيفرون​

​زاك إيفرون​
​زاك إيفرون​

أشعل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الجدل بعد انتشار خبر وفاة الممثل العالمي ​زاك إيفرون​، الأمر الذي أقلق جمهوره ومحبيه، الا ان هذا الخبر عار عن الصحة وليس الا اشاعة.
ومن المعروف أن زاك يشارك في بطولة النسخة الجديدة من فيلم "Firestarter"، الذي أنتج عام 1984، والمقتبس من رواية "ستيفن كينج" الكلاسيكية.
وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تطور قوى الحركة والقدرة على رؤية المستقبل، لكن تم إختطافها من قبل وكالة حكومية غامضة تخطط لتسليح مهاراتها الخارقة واستخدمها لصالحها.
جدير بالذكر ان أحداث الفيلم تدور عندما يتقابل كلاً البطلين فى إحدى الكليات العملية أثناء عملهما كمتطوعين لإجراء التجارب العلمية عليهما، يدخلان في تجربة علمية غامضة لتحريك الأشياء عن بعد، يتزوجان، وينجبان "تشارلي"، الفتاة التي لديها قدرة على إشعال الحرائق عن بعد، مما يضعها محط اهتمام السلطات الفيدرالية، وتحت مجهر الإعلام، مما يدفعها للهرب، وكان يقوم بدور الفتاة الصغيرة في النسخة الاولى من الفيلم النجمة العالمية دور باريمور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.