الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:08 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لعنة الدون.. رونالدو يطيح بمحمد صلاح من ريال مدريد

رونالدو و صلاح
رونالدو و صلاح

كشفت تقارير أسبانية أن فرص محمد صلاح نجم ليفربول بالانتقال إلى ريال مدريد باتت ضعيفة بعد أن أبدي نجم الفريق التاريخي كريستيانو رونالدو رغبته للعودة من اليوفنتوس وذكرت التقارير أن القدرة المالية للفريق تمنع التعاقد مع النجمين فضلا عن رغبته في التعاقد مع كيليان مبابي و هالاند
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عزم نجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الرحيل عن نادي "السيدة العجوز"، لافتة إلى أن ناديه السابق ريال مدريد يخطط لإعادة ضمه.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن صفقات الانتقال الرئيسية للنادي الملكي هذا الموسم، تشمل كلا من كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وذلك لتخفيض ميزانية "المرينج" بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضافت "ماركا" أن "صاروخ ماديرا" لا يزال على رادار النادي الإسباني، ولكن على أساس عقد لعام واحد، وبمقابل "سعر رمزي".

واستندت "ماركا" في معلوماتها على تقرير لقناة "كواترو" التلفزيونية الإسبانية، التي أشارت إلى عمل ريال مدريد على خطة وصفتها بـ"الاقتصادية"، لجذب رونالدو، في حال فشل إدارة النادي باستقطاب اللاعبين مبابي وهالاند.

وتتزايد الشائعات حول مستقبل رونالدو مع يوفنتوس، وخصوصا بعد خروج "السيدة العجوز" من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدثت تقارير رياضية عن احتمال عودة رونالدو إلى الريال، كما أثار عدد من نجوم الكرة هذه المسألة وآخرهم النجم البرازيلي مارسيلو.

وعلّق مارسيلو على مقطع فيديو منشور على "إنستجرام" أثناء احتفاله ورونالدو بأحد الألقاب التي حققها النادي الملكي، مع عبارة "تناغم مارسيلو ورونالدو".

وفي تعليقه قال مارسيلو: "قريبا للغاية"، ووضع رموزا تعبيرية مضحكة، و"إيموجي" وضع اليد على الفم، وكأنه يخفي شيئا ما، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy