الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:50 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هالاند يحسم موقفه من الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية صادره من "ABC" الإسبانية، أن الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند اختارالانتقال إلى ريال مدريد ويرى أن النادي الملكي هو الأفضل لاستكمال مسيرته.

كما أكد تقرير صحفي أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة تواصل مع مينو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، لبحث إمكانية ضم النرويجي إلى صفوف البلوجرلنا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة " سبورت" الإسبانية، أن لابورتا تواصل مع منيو رايولا، لبحث إمكانية التعاقد مع هالاند، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن عملية ضم هالاند معقدة للغاية لكن خوان لابورتا لن يتخلى عن جهوده لتحقيقها، حيث يسعى لتوجيه ضربة كبيرة للسوق.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن توقيع هالاند سيكون مكلفًا للغاية، يصر بوروسيا دورتموند بعدما أعلن بوورسيا دورتموند أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد هالاند يسمح برحيله المصيف المقبل، وأن السعر النهائي سيحدده النادي الألماني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy