×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 1 أغسطس 2021 11:32 صـ 22 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب

يوفنتوس يكشف مصير رونالدو فى الموسم القادم

الموجز

قال فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي، فى تصريحات له بعد الخسارة أمام بينيفينتو 0-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الكاليتشو: "لقد قررنا الإبقاء على كريستيانو رونالدو. إنه أفضل لاعب في العالم وسيظل معنا في يوفنتوس".

وحول مستقبل أندريا بيرلو وتراجع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، !قال المدير الرياضي لليوفي، "لدينا مشروع بدأ الموسم الماضي، ومباراة واحدة لن تغير من خطتنا. نحن سعداء للغاية بما حققناه حتى الآن، سنواصل العمل والتطور".

أكمل، "لا أؤمن بأن مصطلح المرحلة الانتقالية موجود في يوفنتوس، نلعب كل مباراة بهدف الفوز، كل عام هو مهم لنا حتى لو لم نحقق نفس نتائج الماضي".

أوضح، "هناك أندية مرت بـ 7 أو 8 أو 10 سنوات من الفترة الانتقالية ولم تفز بأي شيء. أمّا فيما يخص يوفنتوس، فالناس لم يلاحظوا أننا لم نتوقف عن الفوز رغم إجرائنا العديد من التغييرات خلال السنوات الماضية وتخفيضنا معدل أعمار القائمة عدة مرات".

جدير بالذكر أن رصيد يوفنتوس يتجمد عند النقطة 55 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، عقب الخسارة أمام بينيفينتو، وهو ما يقرب إنتر ميلان المتصدر برصيد 65 نقطة من تحقيق اللقب.

يوفنتوس رونالدو

مواقيت الصلاة

الأحد 11:32 صـ
22 ذو الحجة 1442 هـ 01 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:14
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:49
العشاء 20:16
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes