الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد أمريكا الجنوبية يوافق على حضور الجماهير لـ كوبا أمريكا 2020

وافق اتحاد أمريكا الجنوبية الثلاثاء على إقامة منافسات النسخة المقبلة من كوبا أمريكا 2020 والمقرر لها الصيف المقبل فى تنظيم مشترك بين الأرجنتين وكولومبيا بحضور جماهيرى لا يقل عن 30 % فى ظل الإجراءات الإحترازية بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا.

وصدق رئيس كونميبول الباراجواياني أليخاندرو دومينجيز اليوم الثلاثاء على قرار حضور جماهيرى فى مباريات النسخة الـ 47 من بطولة كوبا أمريكا التى سوف تنطلق بداية من يوم 13 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين فى حدود 30 % على الأقل من سعة أى ملعب.

وأكد دومينجيزعلى هامش الكونجرس رقم 74 لاتحاد أمريكا الجنوبية الذى عقد بشكل افتراضى أنه يعمل مع حكومتي الأرجنتين وكولومبيا للحصول على أكبر كمية من اللقاحات حتى يمكن فتح ملاعب كوبا أمريكا بنسبة 30٪ على الأقل من السعة.

وكانت بطولة كوبا أمريكا قد تم تأجيلها لصيف العام الحالى بعد أن كان مقرر لها الصيف الماضى فى كلا من الأرجنتين وكولومبيا بسبب جائحة فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة