الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:35 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية.. وجدول امتحانات الترم الثاني 2024 بمحافظة القاهرة.. وجدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالجيزة و3 محافظات آخرى كل ما تريد معرفته عن نيايات وزارة الصحة 2024 ليست المرة الأولى.. القصة الكاملة للتحرش بالطالبات في جامعة خاصة بأكتوبر متى تنتهي خطة تخفيف الأحمال؟.. وحقيقة زيادة مواعيد قطع الكهرباء شقيق الفنانة شيرين سيف النصر يستقبل العزاء اليوم مصير المدرسة الألمانية بالتجمع الخامس بعد تدريسها ممارسات غير إخلاقية للطلبة أسعار زيت الطعام اليوم الثلاثاء 16-4-2024 بعد تراجعها في الأسواق أسعار الذهب في الكويت اليوم الثلاثاء 16-4-2024 غضب في إسرائيل .. القادة يرسلون الجنود للموت في غزة وأبناءهم للاستمتاع بالشمس والبحر جت تكحلها عمتها.. هل عابت ريهام حجاج في الذات الالهية بسبب ردها علي منتقدي مسلسل صدفة؟.. إليك الإجابة مني زكي ومى عمر ورانيا يوسف.. نجمات خضعن لعمليات تجميل للحماية من الشيخوخة «دوارة».. مشروع تخرج بإعلام القاهرة للتوعية بأهداف التنمية المستدامة

عبد الحفيظ يكشف موقف بواليا وديانج من اللحاق بمباراة المريخ

بواليا
بواليا

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق سيلحق ببعثة الأهلي في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده الذي يأتي في إطار خوض مباريات تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون٢٠٢١.
وأضاف عبد الحفيظ أن المالي، أليو ديانج، لاعب الفريق، والمتواجد حاليا مع منتخب بلاده أيضا، سينضم إلى تدريبات الفريق بالقاهرة عقب انتهاء مشاركته بمعسكر مالي، على أن يرافق البعثة من القاهرة إلى السودان؛ لخوض مواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يواصل الأهلي تدريباته صباح غدٍ على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة المريخ، بعدما حدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الأربعاء المقبل موعدا للسفر إلى السودان لخوض المباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.