×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 23 أكتوبر 2021 09:35 صـ 17 ربيع أول 1443هـ
بيزنس وبورصة

شركة ” INVESTWELL” تتعاقد مع ” LEEDS -TFM ” لإدارة مشروعي ”AVALON” وAVALON NEW Cairo ”

المؤتمر
المؤتمر


أعلنت شركة investwell الاستشاري التجاري توقيعها عقد إدارة مرافق وخدمات مشروعي Avalon new Cairo وAvalon new capital مع شركة ليدز لإدارة المرافق "LEEDS -TFM "، ويشمل العقد إدارة الخدمات والمرافق الكاملة للمشروعين والتي تتضمن إدارة الصيانة والتشغيل وخدمات النظافة والأمن و QHSE وتضم "الجودة – الصحة – السلامة والبيئة".

وقام بتوقيع العقد خلال مؤتمر صحفى كل من المهندس معتز عبد الشافي رئيس مجلس إدارة شركة W ASSETS المالكة للمشروع والمهندس أسامة السيد رئيس مجلس إدارة شركة ليدز لإدارة المرافق والخدمات وبحضور شريف عبد الشافي، المؤسس الرئيسي ورئيس مجلس الإدارة شركة "Investwell" الاستشارى التجارى للمشروع.


أكد معتز عبد الشافي، رئيس مجلس إدارة شركة W ASSETS، أن إدارة المرافق والصيانة يعد من أهم عناصر تشغيل واستدامة المباني الإدارية والتجارية للحفاظ على قيمتها الاستثمارية وتعظيم كفاءة المبنى، وتم التعاقد مع شركة ليدز لما تمتلكه من خبرة كبيرة في total facility management خصوصا في المباني الإدارية والبنوك.

وأضاف أن مشروع “AVALON NEW CAPITAL” عبارة عن مبنيين متكاملي الخدمات على مساحة 8400 متر بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحي المالي ويتكون كل مبنى من أرضي و7 أدوار بواجهة ممتدة بطول 170 مترا بإجمالي استثمارات تبلغ 1.4 مليار جنيه وإجمالي مساحات بيعية تقدر بنحو 33000 متر مربع، مضيفا أن المشروع يضم مجموعة مميزة من الوحدات الإدارية بمساحات متنوعة تبدأ من 70 مترا.

وتابع أن المشروع يعتبر المشروع الأفضل في العاصمة من حيث التصميم واختيار الموقع والتصميم الداخلي للمبني.

ويتميز AVALON NEW CAPITAL بمجموعة خدمات مميزه غير مسبوقة فى العاصمة منها مكاتب كاملة التشطيب والتجهيزات للإيجار "serviced offices" وتراس لاونج وقاعات اجتماعات ومدخل بارتفاع 3 طوابق وروف جاردن بها منطقة للقراءة والاستجمام وناد رياضي وكافيه.

وأشار إلى أن المبنى بالكامل إداري بالحي المالي، ويضم لأول مرة مكاتب تنفيذية "executive offices" لضمان رفاهية أكبر للعملاء والشركات متعددة الجنسيات ولضمان أعلي قيمة إيجارية للمكاتب وتتميز المكاتب التنفيذية باستقبال خاص، وvip lounge ومكان مخصص لانتظار السيارات، لافتا إلى أنه تم دراسة مسارات الحركة بالمشروع مع ضمان توافر كافة الخدمات وضمان الخصوصية للعملاء بالطابق الأرضي.

وأضاف أن المرحلة الثانية من المشروع والتى يتم طرحها حالياً تضم مكاتب إدارية بإطلالة مفتوحة علي "Avalon new capital park" وهي عبارة عن "park" علي مساحة 12000 متر مربع من المساحات الخضراء وتعتبر الحديقة الأكبر في الحي المالي وبها مناطق للقراءة والترفيه والاسترخاء.

وأضاف شريف عبد الشافي، المؤسس الرئيسي ورئيس مجلس الإدارة شركة "Investwell" الاستشارى التجارى للمشروع أن شركته قامت باستيفاء الدراسات السوقية اللازمة قبل تنفيذ المشروع لفهم احتياجات العملاء في المشروع الإداري الذي يريدون التواجد فيه أو الاستثمار به، وخاصة في ظل المنافسة القوية بمنطقة الحي المالي، مشيراً إلى أن الشركة قامت بدراسة الموقف الحالي للمشروعات الإدارية وكذلك تطوراتها المستقبلية.

وتابع أنه من المقرر تسليم المشروع في يونيو 2023، وبدأ العمل بالموقع بالفعل وتم أعمال الحفر والتسوية وتم إصدار تصاريح الحفر وبدء أعمال الخرسانات، كما تم بيع المرحلة الأولى 11 ألف متر.

وقال إن سعر المتر في مشروع Avalon new capital يبلغ 30 ألف جنيه للمتر ولفترة سداد تصل إلى 7 سنوات وهو ما يعتبر سعرا مثاليا للمشروع، مؤكدا أن مشروع Avalon new capital يختلف عن جميع المشروعات المقدمة فى العاصمة الإدارية الجديدة من حيث التصميم والخدمات غير الموجودة فى أي مبنى آخر ونظام الطرح، فالشركة تطور هذا المشروع بخبرة 7 مشروعات إدارية وتجارية وطبية تم بناؤها على أرض الواقع وتسليم وتشغيل جزء منها.

ولفت إلى أن هذا التعاقد يأتي في إطار استكمال الشركة معادلتها لتقديم المبنى للأفضل بالتعاون مع شركة تمتلك خبرة تصل لـ25 عاما وأكثر من 7 مشروعات إدارية وتجارية حقيقية علي أرض الواقع، واستشاري معماري من افضل المكاتب علي مستوي العالم، خصوصا في المباني الإدارية ، بالإضافة لشركة Investwell بخبرة مؤسسيها في القطاع التجاري واهتمامها بجميع التفاصيل من تطوير واستشارات وتسويق ومبيعات وخدمة ما بعد البيع.

أما بالنسبة للمشروع الثاني "AVALON new Cairo " فهو مبنى يقع في منطقة البنوك بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة ويحمل نفس طابع مبنى العاصمة من حيث الخدمات المميزة – والتصميم من قبل شركة Distance ستديو، ويشمل المبنى على طابق تنفيذي ومساحات مخصصة للبنوك وكافيه ووحدات بمداخل منفصلة وأدوار مخصصة للشركات متعددة الجنسيات، موضحا أنه من المخطط طرح المشروع بنهاية العام الجاري تحت إدارة وتسويق شركة investwell.

وسيتم طرح مساحات مشروع القاهرة الجديدة بمتوسط سعر 45 ألف جنيه ولفترة سداد تصل إلى 4 سنوات ونصف السنة.

وقال إن الشركة تستهدف بيع 20 ألف متر مربع في كلا المشروعين خلال 2021.

وقال شريف غنيم، شريك مؤسس ورئيس قسم المبيعات بالشركة، إنه سعيد بالتعاون مع شركة ليدز التي تعتبر أهم شركة في مجال إدارة المرافق والخدمات، ويعد التعاون معها بما تمتلكه من خبرة قوية أحد أبرز العناصر الأساسية للمباني الإدارية والتجارية وعنصر من عناصر التطوير مثل الاهتمام بتصميم المشروع وتنفيذه على أعلى مستوى.

ولفت إلى أن التعاون مع شركة مسئولة عن إدارة المرافق للمشروع التجاري الإداري يحافظ على القيمة الاستثمارية للمشروع ويحافظ على عائد استثماري متجدد ومرتفع للعملاء بالمشروع.

وأوضح المهندس أسامة السيد رئيس مجلس إدارة شركة ليدز لإدارة المرافق والخدمات، أنه من واقع خبرة الشركة التي تصل لـ14 عاما في مجال إدارة المرافق والمباني الإدارية والتجارية والبنوك فقد تأكدت الشركة أن إدارة المرافق من أهم عناصر نجاح أي مبنى وتعظيم استثمارته والحفاظ عليه، وكان من خطط الشركة التواجد في العاصمة الإدارية، ليأتي مشروع avalon كأفضل مشروع من حيث الاهتمام بالتفاصيل والخدمات العديدة المقدمة فى المبنى ودراسة جميع العناصر المستخدمة فى إدارة المرافق من مسارات ومساحات تخزين وغرف التشغيل.

وأضاف أن الشركة المطورة للمشروع تختار أجود أنواع التشطيبات مع الوضع فى الاعتبار صيانتها واختيار أنظمة الإطفاء والحريق والتكييفات والأنظمة الذكية لإدارة المبنى وأماكن الانتظار، كما أن التعاون مع شركة invest well والمطور w assets سيضيف إلى سابقة أعمال الشركة من حيث الخبرة والمصداقية.


وشارك فى المؤتمر المهندس شادى فهمى رئيس مكتب distance studio المصمم المعماري والاستشاري العام لمشروع Avalon new capital وذلك لاعلان التعاون الثانى بتصميم مشروع Avalon new cairo.

ويعد مكتب distance studio أحد المكاتب المعمارية الرائدة التي لها سابقة أعمال ومشروعات حالية متنوعة ومتميزة تترجم من خلالها احتياجات العملاء وتطلعات المطورين في مشروع يعد أيقونة في السوق العقاري، ويعتمد على خبرة 17 عام وبالاعتماد على 355 مهندس معماري يعلمون بهذا الكيان القوي.

شركة ” INVESTWELL” ” LEEDS TFM ” ”AVALON” AVALON NEW Cairo ””

مواقيت الصلاة

السبت 09:35 صـ
17 ربيع أول 1443 هـ 23 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:51
المغرب 17:17
العشاء 18:34
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes