×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 24 سبتمبر 2021 04:50 مـ 17 صفر 1443هـ
حوادث ومحاكم

الداخلية توضح ملابسات ادعاء ربة منزل اختطاف زوجها بالسلام

الموجز

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، تفاصيل ملابسات اختلاق واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالسلام، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن، بإحالة الواقعة للنيابة التى تولت التحقيق.

وتلقى قسم شرطة السلام بلاغًا من إحدى السيدات، بغياب زوجها عقب خروجه من مسكنهما واتهمت أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، باختطاف زوجها وعللت قيامه بذلك بدعوى وجود خلافات مالية بينهما، وباستدعاء المشكو فى حقه ومناقشته أنكر ما نسب إليه، وقرر بسابقة قيامه بتسليم زوج المبلغة مبلغ مالى نظير تنازله عن إحدى القضايا، إلا أنه فوجئ باختفاء المذكور عقب استيلائه على المبلغ المالى المُشار إليه دون تنفيذ اتفاقه بالتنازل عن القضية.

ودلت التحريات عدم صحة الواقعة وأقوال المبلغة، وبإعادة مناقشتها عدلت عن أقوالها، وأقرت باتفاقها مع زوجها المُبلغ بغيابه على اختلاق واقعة اختطافه، بقصد الاستيلاء على المبلغ المالى، وإعادة مساومة المشكو فى حقهم لدفع مبالغ أخرى نظير التنازل عن القضية، وتم بإرشادها ضبط زوجها بمكان اختبائه داخل غرفة مستأجرة بأحد الفنادق بالجمالية، وبحوزته مبلغ مالى.

واعترف باختلاق الواقعة والإدعاء كذبًا باختطافه بقصد الاستيلاء على المبلغ المالى المُسلم إليه، وأقر بانفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية.

الداخليةـ ربة منزل ـ اختطاف زوجها ـ بالسلام

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:50 مـ
17 صفر 1443 هـ 24 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:50
العشاء 19:07
EFG hermes
EFG hermes