×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 05:40 صـ 7 جمادى أول 1444هـ
احمد صفوت ينضم لمسلسل ”الأجهر” مع عمرو سعدالتنمية المحلية تعقد اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة إجراءات تنفيذ مصنع تدوير المخلفات بدفرة بالغربيةوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الغربية الموقف التنفيذي لمشروعات المباردة الرئاسية ”حياة كريمة”وزيرا التنمية المحلية والبيئة يناقشان آخر مستجدات منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظاتوزيرا الزراعة والتنمية المحلية يتابعان ملفات التعاون بين الوزارتين على أرض المحافظاتتعرف علي.. موعد عرض فيلم ”انا لحبيبي” بطولة ياسمين رئيسحلمي بكر يهاجم أصالة نصرى بعد تصريحاتها في السعوديةخلال فعاليات معرض ومؤتمر Cairo ICT 2022 ..هواوي تكنولوجيز تشارك في أربع جلسات نقاشيةبالفيديو.. «عايدة رياض» تنتظر عرض فيلم جدودينا فؤاد تكشف تفاصيل تعرض منزلها للغرقتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائرى ”القوس الغربى” .. أعرف التفاصيلالمنظمة الدولية للهجرة والنيابة العامة المصرية ينظمان منتدى مكافحة الجرائم المنظمة العابرة للحدود
الموجز كافية مشاهير وفيس

للمرة الأولى.. تفاصيل لا تعرفها عن قصة حب الأمير ويليام وكيت ميدلتون

الأمير ويليام وكيت ميدلتون
الأمير ويليام وكيت ميدلتون

نستعرض معكم اليوم تقاصيل لا تعرفونها عن قصة حب دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون​ و​الأمير ويليام​، حيث وقعت بحبه بينما كانا طالبين في جامعة سانت أندرو في لندن.

ومن المعروف أن قصة حبهما تعد من القصص الشهيرة في ​بريطانيا​، وكتب العديد من الصحافيين والمؤلفين في تقارير صحافية عن هذا الموضوع، إلا أن كتاباً صدر حديثاً كشف عن أن القدر جمعهما معاً قبل عدة سنوات من دراستهما الجامعية، وذلك في مباراة الهوكي المدرسية.

وأشار الكتاب إلى أن هذا اللقاء قد يكون ساعد في إشعال الشرارات الأولى للحب يبن الإثنين.

هذا وقامت المؤلفة البريطانية كاتي نيكول بالوصف في كتابها الجديد "كيت ملكة المستقبل"، اللحظة التي وضع فيها العاشقان المستقبليان أعينهما على بعضهما.

وكتبت نيكول: "على الرغم من أن كيت لم تكن مهتمة بالأولاد بشكل خاص، الا أن وصول شاب معين للمدرسة للعب الهوكي لفت انتباهها".

وكانت كيت قد اعترفت في مقابلة قبل خطوبتها لويليام عام 2010، بأن الأمر إستغرق بعض الوقت، قبل أن يلتقيا ويصبحا صديقين.

وعلقت صحيفة "​Daily express​" البريطانية قائلة:"أن نيران العاطفة اشتعلت أخيراً، بعد أن حضر ويليام عرضاً خيرياً للأزياء عام 2002، وكانت كيت واحدة من العارضات"، مشيرة الى أن كيت كانت تعرض فستاناً شفافاً، فيما جلس ويليام في الصف الأمامي.

كيت ميدلتون​ و​الأمير ويليام تفاصيل لا تعرفها عن قصة حب الأمير ويليام وكيت ميدلتون القصص الشهيرة في ​بريطانيا جامعة سانت أندرو

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:40 صـ
7 جمادى أول 1444 هـ 30 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB