×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 28 نوفمبر 2022 02:41 مـ 5 جمادى أول 1444هـ
إطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة٤ وزراء يبحثون إنشاء محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواشبى بى تفوز بحقوق التنقيب عن الغاز بمنطقتي امتياز في دلتا النيل البحريةانعقاد المنتدى الدولي للطاقة النووية «ATOMEXPO-2022» بحضور 3 آلاف مشاركافتتاح المؤتمر الأفريقي العاشر لـ «التشغيل الآمن والاستخدامات السلمية لمفاعلات الأبحاث النووية»لحوم فاسدة و 1900 حالة تعدي وإشغال.. شاهد مخالفات بالجملة بهضبة الأهرامهانيويل توقع مذكرة تفاهم مع انفيرون أدابت لتطوير مجال إعادة تدوير البلاستيكقانون العمل ورعاية العمالة غير المنتظمة.. كواليس لقاء وزير القوى العاملة مع رئيس مجلس الشيوخغانا تواجه كوريا الجنوبية والكاميرون تصطدم بصربيا اليوم بالمونديالالبرتغال في مهمة صعبة أمام أوروجواى الليلة في مونديال قطرالبرازيل تسعي لحسم التأهل أمام سويسرا اليوم فى صراع المونديالمجلس الشيوخ يناقش اليوم مشروع قانون التصالح فى مخالفات البناء
نجوم الفن

محمد رمضان يفشل فى إنقاذ شقيقه ويرتدى عباءة والده فى مسلسل ”موسى”

موسي
موسي

انتهت الحلقة الثانية من مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان، والذي عرض على شاشة “DMC”، والمسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

وبدات الحلقة بمشهد سقوط موسى (محمد رمضان) تحت عجلات القطار لإنقاذ شقيقه رويعي (مصطفى غريب) من الإنجليز حتى لا يسافر معهم للمحاربة ولكنه يفشل ويتم القبض عليهما.

يعود موسى لعمله بعد القبض على شقيقه وأخذه بالإجبار، ويشعر بالحسرة والبكاء الشديد لمغادرة شقيقه رويعي، ويجلس شداد (رياض الخولي) مع زوجته صباح (عبير صبري)، ويتحدث معها أنه يريد زواج شقيقه حميد نايل (محمد أحمد ماهر)، ويعبر لزوجته عن حبه لها ومساندتها له طول الحياة.

يجلس موسى مع والدته حنفية (عارفة عبد الرسول) ويخبرها بأنه متأكد من عودة شقيقه رويعي ولكن والدته تخبره بأنه رحل ولن يعود، ويذهب مسعد (حمدي الوزير) مع حميد نايل (محمد أحمد ماهر) إلى إحدى المقابر الأثرية لسرقتها، وفي ذات الوقت يذهب إلى منزله ويرى زوجته شفيقة (هبة مجدي) جالسة على الأرض وتبكي بحرقة متأثرة برحيل أخيها ويريد زوجها أن تتناول الخمر ولكنها ترفض.

يذهب حميد نايل لخطبة نجاة (تارا عماد) ابنة العمدة، حيث ودعت الثانية حبيبها موسى وذلك في المعبد وينهرها ويتركها تذهب، وبعدها يقرأ والدها العمدة وشيخ البلد الفاتحة لزواجها من حميد، وتتجه نجاة ووالدتها إلى منزل شفيقة ومسعد، وتطالب برؤية شفيقة لتتحدث مع نجاة لأنها تعرف العلاقة التي بينها وبين شقيقها موسى، وتجلس نجاة وتبكي وتشكي لها أنها مجبرة على الموافقة على هذه الزيجة.

يقرر كل من العمدة (مفيد عاشور) وحميد نايل (محمد أحمد ماهر) الذهاب إلى الكتاب ومطالبة الشيخ صالحين (محمد ريحان) بأن يعقد قران ابنته نجاة على حميد، ويرتدي موسى عباءة والده والنبوت الخاص به، ويقرر الذهاب إلى حفل زفاف حبيبته نجاة بحميد، كما يطالب في حفل الزفاف بمبارزة العريس لتنتهي المبارزة بفوز موسى ولكن حميد يأتي بآخر ثانية ويخدعه ويضربه من الخلف ولكن الضرب يأتي في والدته حنفية (عارفة عبد الرسول).

موسي محمد رمضان عارفة عبد الرسول حمدي الوزير

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:41 مـ
5 جمادى أول 1444 هـ 28 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB