×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 10:44 صـ 8 رجب 1444هـ
السيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروح
نجوم الفن

محمد صبحي ينعي السيناريست مصطفى محرم: وداعا القيمة والقامة

السيناريست مصطفى محرم
السيناريست مصطفى محرم

نعى النجم محمد صبحي وفاة السيناريست مصطفى محرم الذي وافته المنية اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب محمد صبحي: "وفاة الكاتب والسيناريست مصطفي محرم.. قيمة وقامة في كل ما قدمه سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية لمدة سنوات طويلة.. رحمة الله عليك وألهم الأسرة الصبر والسلوان".

وقدم السيناريست الكبير الراحل مصطفى محرم عدد كبير من الأعمال الفنية الهامة في تاريخ الدراما والسينما المصرية مثل، لن أعيش في جلباب أبي، زهرة وازواجها الخمسة، ريا وسكينة، الحاج متولي، الحب فوق هضبة الهرم، ليلة القبض على فاطمة.

51cdc92d922bf4cab8a152acc8e5cc5f.jpg
محمد صبحي ينعي السيناريست مصطفى محرم وداعا القيمة والقامة الموجز

مواقيت الصلاة

الأحد 10:44 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان sport
CIB
CIB