×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 04:54 مـ 13 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

الطيار مات ولازم تتقى ربنا.. ثورة غضب ضد محمد رمضان

رمضان والطيار
رمضان والطيار

رحل اليوم عن عالمنا الطيار أشرف أبو اليسر بعد صراعه مع المرض وهو صاحب القضية المعرفة بأزمة الطيار والتي كان شريكًا فيها النجم محمد رمضان، والذي نعاه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ووضع صورة له في الطيار برفقة عمرو دياب ودينا الشربيني ما جعل الجمهور يعارضه ويعتبر أنها إشارة منه لأنه لا علاقة له بوفاته، وبعد وابل من الشتائم والهجوم القوي قام بتغير الصورة بصورة نعي" ام لله وانا اليه راجعون"، مع استمار اللوم من الجمهور وطلب منه بتعويض أهله والإعتذار لهم، ومع كم الهجوم القوي جعله يغلق خاصية التعليقات.


وجاء النعي منه بعد تجاهله النعي والاستمرار في استفزاز الجمهور بالدعاية لمسلسله الرمضاني "موسي" معتبرًا نفسه "نمبر وان" ليعلق الجمهور له "الطيار مات ولازم تتقي ربنا".

وهاجمته أيضا عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر، وبعثت له رسالة عتاب ولوم واتهمته، بأنه سبب تدهور حالته النفسية والصحية التي أدت إلي وفاته اليوم بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكتبت عبير، منشورًا عبر حسابها بموقع “فيس بوك"، وقالت:"مع السلامة يا أطيب وأحن قلب مع السلامة يا حبيبي الله يرحمك.. زوج لأختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة".

وتابعت:"وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان قهرت الراجل وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بعيد".

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

وعلى مدار أكثر من عام ونصف صعدت أزمة الخلاف بين الطيار المتوفي والفنان محمد رمضان على السطح، والتي بدأت في شهر أكتوبر عام 2019، عندما نشر الفنان محمد رمضان آنذاك مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "انستجرام"، ظهر فيه جالسا في غرفة قيادة طائرة أثناء رحلة جوية، وبدا وكأنه يقودها، في مخالفة لقوانين الطيران الجوية التي تحظر دخول الركاب أو التعامل مع قائد الطائرة أو مساعده.

الطيار المفصول فيس بوك أشرف أبو اليسر محمد رمضان

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:54 مـ
13 ربيع أول 1443 هـ 19 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:54
المغرب 17:21
العشاء 18:38
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes