الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من الكرملين بشأن اللقاء المرتقب بين الرئيسين بوتين وبايدن

بوتين وبايدن
بوتين وبايدن

قال المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف: "إنه لا يؤكد إجراء لقاء بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي جو بايدن يومي 15 و16 يونيو القادم " .

وأضاف بيسكوف - في تصريح صحفي اليوم الاثنين حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية-: "كانت هناك بعض المقترحات بهذا الشأن، ولا يمكنني تأكيد هذه المواعيد لا سيما أنه لا توجد هناك أي اتفاقات بشأن المواعيد".

وتابع المتحدث الصحفي للكرملين: " الحديث يدور حقا عن إجراء هذا اللقاء في أشهر الصيف، ولكن الموعد لم يتم تحديده حتى الآن"، موضحا أن بلاده يتعين عليها تحليل العديد من العوامل من أجل التوصل إلى أي اتفاقات نهائية بهذا الشأن".

وأكد بيسكوف أيضًا أن الحديث عن مكان إجراء لقاء الرئيسين الروسي والأمريكي سابق لأوانه أيضًا، موضحا أنه لم يتم تحديد أي بلد لعقد هذا اللقاء حتى الآن، قائلا: " إن الحديث عن مكان إجراء اللقاء المقبل لا يمكن قبل تحديد موعد إجراء اللقاء نفسه".

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن اقترح مؤخرًا على نظيره الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال هاتفي إجراء لقاء بينهما في أراضي دولة ثالثة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.