الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرضه مكلف.. بوسى شلبى تكشف تفاصيل الحالة الصحية لشريف مدكور

شريف مدكور وبوسي
شريف مدكور وبوسي

فاجأت المذيعة بوسي شلبي جمهورها بتصريحها أنها ستختار الإعلامي شريف مدكور، في حالة امتلاكها إحدى القنوات الفضائية للعمل معها، وذلك لو خيرت بينه وبين كل من نشأت الديهي وأحمد موسى.

وقالت بوسي شلبي خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، والتي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي: “هختار شريف مدكور علشان مريض، وأكيد محتاج الفلوس، فهو أولى من أي حد، ومرضه مكلف وبتمناله الشفاء العاجل فمش ممكن أقطع عيشه، وكمان ممكن أخلي نشأت الديهي”.

وحكت بوسي تفاصيل موقف محرج تعرضت له في السابق إذ كادت أن تبكي من شدة الحرج، وقالت: كنت أغطي فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي، وفي ليلة عرض الفيلم المصري "المسافر" بطولة عمر الشريف وخالد النبوي، حرصت على أن أسجل هذه اللقطات بالكاميرا وأصور الاحتفال بنجومية عمر الشريف والحضور المصري في المهرجان.

وأضافت بوسي: بعد انتهاء عرض الفيلم حرصت على أن أسجل هذه اللقطات، لكني فوجئت بعمر الشريف يشتم فريق عمل الفيلم وغير راض عن مستواه، وخوفت كثيرا في هذه اللحظة واحتضنت الكاميرا وخرجت.

وأشارت بوسي شلبي إلى أن عمر الشريف لم يكن راضيا عن العمل، وكان متواجدا وقتها السفير المصري في إيطاليا فدخلت بكاميرا وجلست أمام عمر الشريف.

وقالت: خرجت من قاعة العرض، ومسحت الفيديو الذي صورته، فلم أريد أن يظهر ذلك المشهد للجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.