×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 03:22 صـ 20 ربيع أول 1443هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

محمد صلاح يكشف أسباب تراجع نتائج ليفربول هذا الموسم

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة فريقه الهامة مع مانشستر يونايتد في "البريميرليج".

وقال صلاح في تصريحات صحفية: "مباراة كبيرة تنتظرنا أمام اليونايتد، الجميع يتطلع لمشاهدتها، أعتقد أن هناك رغبة من قبل مانشستر يونايتد لهزيمتنا، لحرماننا من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أتفهم ذلك جيدًا، لكن بالنسبة لنا يمثل دافعا كبيرا لجميع لاعبي ليفربول، نرغب في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لذلك نحتاج التركيز على كل مباراة نخوضها للفوز بها، وهذا لن يأتي إلا من خلال بذل قصارى جهدنا ولنرى ما سيحدث في النهاية".

وتابع: "مباراة مانشستر يونايتد واحدة من أكبر المباريات في العالم، لذلك أحب أن أخوضها طوال الوقت".

وأوضح: "لا أريد أن أقدم أي أعذار لكنني أعتقد أننا بدأنا الموسم بشكل جيد حقًا، ثم تعرضنا لبعض الإصابات ولكن قاتلنا للفوز ببعض المباريات".

وواصل: "لا أريد أن أركز على الأسباب التي جعلتنا نخسر بعض النقاط على مدار الموسم، لكن كل ما مررنا به هو جزء من كرة القدم، يمكننا تقديم أداء أفضل ولكن هذا أمر طبيعي يحدث، لم نكن محظوظين، لذلك نسعى لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، ثم نفكر في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل مرة أخرى".

واختتم: "إذا نظرت إلى المباريات الأخيرة خاصة نيوكاسل، نحن نصنع الكثير من الفرص لكننا لم نسجل، الأمر يتعلق بالتركيز لهز شباك المنافس لأننا نصل إلى المرمى، وهذا سبب معاناتنا بعد أن كنا متصدرين الجدول في بداية الموسم".

ويحل فريق ليفربول، ضيفًا على نظيره مانشستر يونايتد، في الخامسة والنصف مساء غدا الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل الريدز المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي البريميرليج دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد ليفربول ضد مانشستر يونايتد

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:22 صـ
20 ربيع أول 1443 هـ 26 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:49
المغرب 17:14
العشاء 18:32
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes