×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 12:25 مـ 26 جمادى آخر 1443هـ
تعيين 4941 شابا منهم 97 ”قادرون باختلاف”بالإسكندريةتفاصيل خطة جامعات إقليم سيناء لخدمة المجتمع المحلي والمشاركة في ”حياة كريمة”تستلزم التوبة.. تعرف على كيفية قضاء الصلوات الفائتة الكثيرةبالصور .. كورال جامعة عين شمس يمثل مصر والوطن العربي في احتفالية افتتاح أولمبياد بكين الشتويةالكاميرون تواجه طموحات جامبيا اليوم فى ربع نهائي أمم أفريقيافوز طلاب هندسة عين شمس بالمركز الرابع في المسابقة الدولية ” مكان الصوت في التصميم العمراني”وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير ”منطقة مثلث ماسبيرو”أكاديمية البحث العلمي: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ 16.8% من إنتاج مصرمواجهة نارية بين تونس و بوركينا فاسو اليوم فى ربع نهائي كأس أمم أفريقياالصحة: استقبال أربعة ملايين جرعة من لقاح أسترازينيكاالحماية المدنية بقطاع شرق القاهرة تنجح فى إنقاذ ” قطة ” محجوزة أعلى شجرةالأمن يكشف غموض وجود طفلين يتخذان من حدائق وميادين الدقى مأوى لهم
نجوم الفن

محمد سامى: كنت السبب فى فشل فيديو كليب لمطرب معروف وغادة عبد الرازق ظلمتنى

محمد سامي
محمد سامي

كشف المخرج محمد سامي عن العديد من الأسرار في حياته وعن تعرضه للظلم من قبل النجمة غادة عبد الرازق، حيث قال إنه يشعر بأن أكثر شخص ظلمه على مدار تاريخه هو الفنانة غادة عبد الرازق.


وخلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" على قناة المحور، أوضح محمد سامي أنه التقى مرة بالفنانة غادة عبد الرازق وقالت له "إوعى تكون زعلان مني."

وأضاف: "الموقف كله بالنسبة لي عملنا شغل كويس وكان في عيش وملح، لن أقول غادة عبد الرازق كانت وحشة دائما، في أيام كانت كويسة جدا، بعد كده ربنا جابلي حقي في حاجات كتير."


واعترف المخرج بأنه قصّر في بداياته في إخراج فيديو كليب لمطرب اسمه عامر، لأنه لم يكن مقتنعا به.

وأوضح محمد سامي أن القصة تعود لفترة مبكرة من مسيرته الفنية، عندما تعاقد مع شركة أردنية على إخراج ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب لمطربين لم يكونوا مشهورين في ذلك الوقت.

وقال: "عملت 2 فيديو كليب حلوين قوي، وده عملت له فيديو كليب وحش قوي وبعدم اهتمام، ودي المرة الوحيدة في حياتي. حسيت إني ظلمته.


وأكد محمد سامي استعداده لإصلاح ما حدث قائلا: "والله موافق أعمل له فيديو كليب على حسابي."

محمد سامي غادة عبد الرازق عامر

مواقيت الصلاة

السبت 12:25 مـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB