×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 01:07 مـ 21 ربيع أول 1443هـ
الاستقرار يخيم على أسعار الخضراوات اليومشاهد بالصور .. زيارة عدد من طلبة المدارس لبعض الجهات الشرطية بالمنوفيةخلال جولة تفقدية.. ماذا شاهد محافظ الجيزة في مستشفيات البدرشين والحوامدية؟الرئيس الرومانى : ندعم الجهود المصرية لإيجاد حل لأزمات الشرق الأوسط وإفريقيابشرى سارة.. الإمارات تسمح بسفر المواطنين للدول التي منع السفر إليهابالتفاصيل .. تقرير هام على مكتب وزير التعليم العالي حول المشروعات البحثية فى مجال الصناعات الاستراتيجيةإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين جماهير الأهلي والإسماعيلي بالمدرجاتمصدر أمنى بنفى أكذوبة الجما عة الإرهابية بتمرير رسائل للدولة من السجناء للمصالحةكيروش يحضر مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلةسياسيون يطالبون بايدن بإلغاء بيع مقاتلات ”إف16” لتركياالسيسي يشيد بالتنسيق المستمر بين مصر و رومانيا في مختلف المحافل الدولية والإقليميةكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية عن فن ابتكار الصناعات الخشبية والأثاث .. صور
صحة وجمال

بطريقة سهلة.. تخلص من بقع الزيت على الملابس

بقع الزيت
بقع الزيت

عندما تنزل نقطة زيت على الملابس ؛ نفقد الأمل في لبسها مرة أخرى ولكن هناك طرق منزليَّة لإزالة بقع الزيت القديمة من الملابس.

يُنثر النشاء على بقع الزيت على الملابس، ويُترك لثلاثين دقيقة حتَّى يمتصَّ الزيت، ثمَّ، يُنزع الكمّ الزائد من النشاء، باستخدام فرشاة أسنان قديمة، لكن نظيفة.

ثمَّ، تُبلَّل فوطة من الـ”مايكروفايبر” في الخلّ، لغرض فرك بقع الزيت حتَّى تختفي تمامًا، وتترك لتجف تمامًا في الهواء الطلق، قبل غسل قطعة الملابس.
ويمكن سكب كمية بسيطة من المشروب الغازي على بقع الزيت على الملابس، ويُترك لساعتين (بدون فرك).

ثم تُغسل قطعة الملابس بعد انقضاء الوقت، بالطريقة المعتادة.

وإذا كانت بقع الزيت منتشرة على قطعة الملابس في أماكن عدة، تضاف عبوة المشروب الغازي إلى درج الغسيل.

 

بقع الزيت بقع الزيت على الملابس بقع الزيت على الجينز بقع الزيت على السجاد

مواقيت الصلاة

الأربعاء 01:07 مـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes