الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره الترند.. حقيقة وفاة الفنان سمير غانم

سمير غانم
سمير غانم

تصدر اسم النجم الكبير سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح ترند وذلك بعد تداول العديد من الاخبار حول تدهور حالته الصحية، ووضعه علي أجهزة التنفس الصناعي في احدي المستشفيات بسبب خلل في أنظمة الكلي، ووصلت الشائعات الى اخبار عن وفاته.

وكشف مصدر من داخل المستشفي أن هذه الأخبار خاطئة وشائعة ليس لها أساس من الصحة، وأن الفنان سمير غانم مازال في المستشفى وحالته كما هي، وطالب الجميع بالدعاء له أن تتحسن حالته الصحية، ويسترد صحته.

وطلبت الفنانة إيمي سمير غانم من جمهورها الدعاء لوالديها بعد تدهور حالتهما الصحية إثر إصابتهما بفيروس كورونا، ووضعهما على جهاز التنفس الصناعي.

ونشرت إيمي صورة الدعاء، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أرجو الدعاء"، متمنية الشفاء العاجل لهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.