الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:00 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. مفاجآت سارة فى امتحانات الثانوية العامة

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة جديدة لطلاب الثانوية العامة 2021 وأولياء أمورهم، بعد ملاحظة حالة القلق والجدل المثارة على السوشيال ميديا خوفا من امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقال وزير التربية والتعليم على جروب أولياء أمور مصر الآباء عبر تطبيق واتس آب: لا داعي لأى "هلع" أو "انهيار" ، ولا داعي لكل المبالغات المتداولة على السوشيال ميديا، لأننا نعد حلولا متكاملة، لن يسقط بها سيستم امتحانات الثانوية العامة الإلكترونية .

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تعد حلولاً لضمان سلاسة الامتحانات والتصحيح ومنع الغش والتسريب.

وتابع وزير التربية والتعليم : أرجو أن ننتظر جميعا حتى نوافيكم بتفاصيل مطمئنة جدا آخر الشهر، وأرجو ان نهدأ حتى يتثنى لنا العمل من أجلكم من ناحية ، ويتثنى للطلاب التحضير في هدوء من ناحية اخرى.

وأضاف وزير التربية والتعليم : انتظروا حتى تعلن وزارة التربية والتعليم رسميا تفاصيل الامتحانات في أواخر الشهر الحالي.

ودعا الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم جميع طلاب الثانوية العامة لعدم الانسياق وراء كل ما يتم تداوله من معلومات غير رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقال وزير التربية والتعليم، إن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 وكافة تفاصيل نظام عقد امتحانات الثانوية العامة 2021 سوف تعلن في بيان رسمي واضح عبر القنوات الرسمية لوزارة التربية والتعليم وهي:

 
target="_blank">الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر فيس بوك

 
target="_blank">الحساب الرسمي الوحيد لوزير التربية والتعليم على فيس بوك

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الانترنت

أحدث قرارات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.