الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منى زكى تكشف كواليس مسلسل”لعبة نيوتن” وسبب غيابها طوال الفترة الماضية

منى زكي
منى زكي

كشفت الفنانة منى زكي مع فريق عمل مسلسل "لعبة نيوتن" عن كواليس العمل خلال استضافتها على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة"، وتحدثت منى عن أصعب مشاهدها بالمسلسل وقالت : جميع المشاهد كانت صعبة ولكن أقربها إلى قلبي، كان المشهد الذي كنت فيه لدى الطبيبة النفسية بأمريكا وقرأت عنه بعد عرضه، خاصة وأن من يجيدون تفسير لغة الجسد أشادوا به وتحدثوا عن أن حركاتي بالمشهد كانت متوافقة تماماً مع ما يفترض أن أوصله، ولكني حينها لم أكن أقصد ذلك بل فعلت ما شعرت به.

وتابعت : كان المفترض أن أخفي توتري واهتزازي أمام الطبيبة بسبب احتمالية فقداني لطفلي، ومن فرط محاولة إخفاء الشعور ظهر عكسه تماما، وتكرار جملة أنتي أكيد فهماني يوضح ترابط العرب ببعضهم البعض، وأنهم أقرب ما يكون في الثقافات وطرق التربية.

وعن ابتعادها 4 سنوات وعودتها بلعبة نيوتن قالت : لست أنا من اخترت النص لأعود به، بل تامر محسن هو من اختارني وهذا شيء أشكره عليه بالطبع، ومن الصعب اختيار نص جيد بل هي فرصة وكان عليّ انتهازها، وعندما روى لي الحدوتة أعجبت بها لأنها بسيطة وتقول شيء مهم وتلمس الكثيرين، وعندما سألته عن سبب اختياره لي قال : أني مناسبة للدور، برغم أن الشخصية كانت بها طباع بعيدة عني وأهمها التردد والتذبذب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.