×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 1 ديسمبر 2022 09:14 مـ 8 جمادى أول 1444هـ
تعرف علي.. تفاصيل شخصية أحمد السقا وريم مصطفي في مسرحية”سيدتى الجميلة”أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير فيلمه الجديد ”رهبة”التعليم العالي: مصر تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي للقيادات النسائية في التعليم العالي بالمملكة المغربيةالتعليم العالي: الإعلان عن الكشوف النهائية للانتخابات الطلابية للعام الدراسي الحاليمايان السيد ترد على انتقادات حضورها مباريات كأس العالم بهذه الطريقةوزير التعليم العالى يُلقي كلمة مُسجلة فى افتتاح فعاليات منتدى الاستثمار فى التعليم العالى بلندنالتعليم العالي تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية وتغلق 3 كيانات جديدة في المنيارئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون جديدة بين ”بيبسيكو مصر” و”إيتيدا” لتعزيز مكانة مصر الدولية في تقديم خدمات التعهيد للأسواق الإقليمية والعالميةمعمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة يعلن عن إطلاق برنامج زمالة MENA Scholarsانطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز” تحت عدد من الرعايات الوزاريةإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والمصري الليلةالمهندس حسن عبد العزيز رئيسًا فخريًا لاتحاد مقاولي الدول الإسلامية
نجوم الفن

بالفيديو.. لاميتا فرنجيه تستعرض أنوثتها برقصة مثيرة عبر ”انستجرام”

لاميتا
لاميتا

اشعلت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إطلالة جريئة ومختلفة لها، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لاميتا فرنجية، من خلال فيديو نشرته وهي ترقص وتتمايل على نغمات أحد الأغنيات، بإطلالة جذابة وجريئة، وكشفت عن أنوثتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت لاميتا فى الماكياج على الألوان الجذابة التي تبرز جمال أنوثتها، وتركت شعرها الاسود الطويل منسدلا بين كتفيها.

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

الفنانة لاميتا فرنجية بدأت مشوارها الفني عام 2004 وحصلت على لقب الوصيفة الأولى بمسابقة ملكة جمال لبنان وقد حصرها المخرجون في أدوار الإغراء وشخصية الفتاة الجميلة.

يذكر أن لاميتا فرنجية شاركت مع تامر حسنى في فيلم عمر وسلمي 3 ورامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

لاميتا فرنجيه محمد هنيدي محمد رجب محترم الا ربع

مواقيت الصلاة

الخميس 09:14 مـ
8 جمادى أول 1444 هـ 01 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto elaard elzman
CIB
CIB