الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد: طقس الغد حار و العظمى بالقاهرة 36 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة خلال طقس الغد بسبب تأثير منخفض الهند الموسمي القادم من شبة الجزيرة العربية.

وقالت هيئة الأرصاد إن طقس الغد حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

بينما يبقى الطقس ليلا لطيف على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما توجد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى السواحل الشمالية ومدن القناة، يصاحب ذلك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية على فترات متقطعة.

وتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 36 درجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.