الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 10:16 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..بريطانيا تخصص 3.2 مليون جنيه استرليني للمتضررين في قطاع غزة

أعلنت المملكة المتحدة‬⁩ تخصيص 3.2 مليون جنيه استرليني من المساعدات الطارئة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين (أونروا) لمساعدة المتضررين في ⁧‫قطاع غزة‬⁩ من "العمليات القتالية"، التي وقعت مؤخرا.
جاء ذلك في تغريدة لوزير الخارجية البريطاني دومنيك راب، على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، عقب لقائه في رام الله، الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) ورئيس الوزراء محمد اشتيه، ووزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي.
وبحث "راب" - خلال لقائه الرئيس الفلسطيني - مستجدات الأوضاع في فلسطين، حيث أكد "أبو مازن" أهمية البدء الفوري بمسار سياسي ترعاه الرباعية الدولية وفق الشرعية الدولية، ينهي الاحتلال الإسرائيلي لأرض دولة فلسطين بعاصمتها القدس الشرقية، على أساس قرارات الشرعية الدولية.

كما التقى "راب" مع رئيس الوزراء الفلسطيني ، حيث بحثا ملف إعادة إعمار قطاع غزة، وأهمية منع تكرار العدوان الإسرائيلي على القطاع من خلال مسار سياسي جدي.
في حين أطلعه وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، على آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة والاتصالات التي تجريها القيادة الفلسطينية مع الأطراف العربية والدولية ذات العلاقة، لوقف العدوان الإسرائيلي، الذي ما زال قائما على شعبنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.