الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:33 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيف استطاع ”فيا ريال ” خطف بطولة الدوري الأوروبي من أنياب مانشستر يونايتد ؟

فياريال
فياريال

استطاع فريق فياريال التتويج ببطولة الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه بعد التغلب على مانشستر يونايتد في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وظهر الفريق الإسباني بشكل جيد خلال أحداث الشوط الأول وجاء هدف التقدم عن طريق جيرارد مورينو في الدقيقة 29، وحاول الفريق الإنجليزي العودة في اللقاء بالضغط هجومياً من العمق وبالكرات العرضية من الأطراف وهو ما أسفر عن هدف التعادل بأقدام إديسون كافاني في الدقيقة 55.

واحتفظت ركلات الترجيح بإثارة خاصة حيث صوب الفريقان 10 ركلات ناجحة قبل أن يُصوب حارس فياريال الكرة في المرمى ويُضيع الإسباني دي خيا ليفوز الفريق الإسباني.

وأثبت المدرب أوناي إيمري تفوقه في بطولة الدوري الأوروبي بعدما حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخة على حساب مدرب مانشستر يونايتد سولشاير.

وستساعد عوائد البطولة القارية فريق فياريال على دخول منافسات الموسم المقبل بتدعيمات قوية فضلاً عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا رغم التواجد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة