×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 04:25 مـ 25 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

رانيا فريد شوقي تطلب الدعاء لوالد كريم عبد العزيز بعد إصابته بكورونا: ادعوله

كريم عبد العزيز ووالده المخرج محمد عبد العزيز
كريم عبد العزيز ووالده المخرج محمد عبد العزيز

طلبت الفنانة رانيا فريد شوقي، من متابعيها وجمهورها الدعاء بالشفاء العاجل للمخرج الكبير محمد عبد العزيز والد النجم كريم عبد العزيز وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

ونشرت "رانيا" صورة تجمع كريم عبد العزيز ووالده عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلقت رانيا فريد شوقي قائلة: "استاذي ومعلمي وحبيب قلبي أول من قدمني للسينما في فيلم اه واه من شربات.. المخرج الكبير العظيم صاحب التاريخ الكبير في السينما والدراما التليفزيونية حبيبي وحبيب ابويا والعيله كلها ربنا يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامة ويطمنا عليك يارب".

وكان النجم كريم عبد العزيز قد طمأن جمهوره عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالده قائلا: "حالة الأستاذ المخرج الكبير محمد عبد العزيز الصحية مطمئنة جدا الحمد الله تماما، رغم الإصابة بكورونا ولكنه الآن في مرحلة العزل ويتمتع بالصحة والعافية والحمد لله، ورجاء عدم ترويج أي شائعات عن حالته الصحية من اي فرد وإن شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه بالشفاء العاجل، ويعود لأسرته ومحبيه".

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز كان مسلسل "الاختيار 2" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

رانيا فريد شوقي تطلب الدعاء لوالد كريم عبد العزيز المخرج محمد عبد العزيز فيروس كورونا الموجز آخر تطورات الحالة الصحية لوالد كريم عبد العزيز

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:25 مـ
25 ربيع آخر 1443 هـ 30 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes