×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 06:03 صـ 24 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب

عاجل .. الغاء الدورى العام المصرى بسبب انتشار فيروس كورونا

الموجز

الدورى المصرى على كف عفريت .. هذا هو لسان حال الأندية فى ظل ما تأكد من انباء عن تعرض عدد كبير من الفرق للاصابة بفيروس كورونا .

هذا وقد تلقى نادي بيراميدز خطابا من اتحاد الكرة بتأجيل مباراته أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز لموعد يحدد لاحقا.

وكان من المنتظر أن يوجه بيراميدزمع الإسماعيلي في التاسعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٢٤ من الدوري الممتاز.

وجاء قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء بيراميدز والاسماعيلى بسبب ايجابية اكثر من 10 حالات كورونا بالفريق عقب عودته من نيجيريا منذ أيام.

وتقدمت بعثة نادي بيراميدز بشكوى بمجرد وصولها نيجيريا لمواجهة أنيمبا النيجيري في كأس الكونفدرالية، وتأكيدها على المعاناة الشديدة من الأوضاع الأمنية والصحية وسوء حالة فندق الإقامة في مدينة آبا النيجيرية.

ورغم الإجراءات الاحترازية المشددة والاحتياطات الضخمة وإجراء مسحات مستمرة بين اللاعبين وتطبيق التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامة بصورة مستمرة، إلا أن فيروس كورونا انتشر بين أفراد فريق نادي بيراميدز سواء جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين في أعقاب الرحلة الأخيرة للنادي في نيجيريا من أجل مواجهة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأظهرت المسحة التي أجرتها بعثة بيراميدز في نيجيريا قبل لقاء أنيمبا ظهور عينتين إيجابيتين بين أفراد البعثة، قبل أن ترتفع الإصابات إلى ٥ بعد المسحة التي أجرتها البعثة بمجرد وصولها إلى القاهرة بالمطار فور العودة.

وارتفعت حدة الإصابات مجددا بين أفراد الفريق بعد مسحة وقائية أجراها النادي أول أمس، ما تطلب معه إجراء مسحة أخرى عاجلة اليوم تظهر نتيجتها غدا ويتحدد في ضوئها الوضع الطبي والصحي داخل الفريق قبل خوض مباريات المرحلة المقبلة.

كورونا ـ بيراميدز ـ والإسماعيلي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:03 صـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes