×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 فبراير 2023 05:11 صـ 11 رجب 1444هـ
محسن منصور: انطلاق بروفات العرض المسرحي “سيب نفسك ” للمونو دراماطرح البوسترات الدعائية لمسرحية ”شفيقة المصرية” وعرض المسرحية الخميس علي مسرح البالونايهاب عبد الواحد سعيد بنجاح ”بنت ابويا” وانتظروا المزيد من الأغاني المميزةإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول على برنامج ”ums ”بآداب عين شمسكارما مازن عماد بحر تحتفل بتفوقها وعيد ميلادها فى وقت واحدإتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 75مليون جنيهأحمد فهمي يواصل تصوير دوره في مسلسل ”سره الباتع”بيان خطير من بايدن بشأن مساعدة أوكرانيا عسكريًاالعاهل الأردني يلتقي الرئيس الأمريكي الخميس المقبلآمنة: سقوط أمطار متوسطة على عدة مدن بمطروح وكفرالشيخ والمنوفية والإسكندرية ودمياط والدقهليةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار فى بعض المحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ جنوب سيناء مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة
الأخبار

عاجل.. محامي أسرة الطيار أشرف أبو اليسر يكشف المستور في قضية التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان

رمضان
رمضان

كشف حازم الطحاوي، رئيس الشركة المسؤولة عن تعويضات ورثة الطيار أشرف أبو اليسر عن تفاصيل جديدة في قضية التحفظ علي أموال محمد رمضان مؤكدا أن رمضان بنى قصة وهمية بشأن قضية التحفظ على أمواله، نافيًا وجود علاقة للدولة بهذا الإجراء.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الجمعة، أن شركته تعمل في استشارات الملكية الفكرية، موضحًا أن قضية الطيار كانت تقع في هذا الإطار.
وذكر أن شركته طمأنت الطيار الراحل بكسب قضيته وهو ماحدث بالفعل، مشيرًا إلى أن أي فرد له حكم بالتعويض من حقه أن يلجأ للمحكمة لتنفيذ الحكم.
وأوضح أنه تم التوجه لبنك «cib» للحجز على الأموال التي صدر بها حكم لصالح ورثة الطيار أشرف أبو اليسر، ذاكرًا أن محمد رمضان بعد وفاة الطيار صرح بأن الحكم سقط لوفاته.
وأشار إلى أنه لم يتم تسليم المبلغ لورثة الطيار، لافتًا إلى أنه حاليًا سيتم انتظار اخطار من البنك للمحكمة الاقتصادية لتوريد المبلغ ليستلمها الورثة.
وتوفي أبريل الماضي، الطيار أشرف أبو اليسر، بطل الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، والذي أقيل بسببها من عمله، وذلك بعد أيام من حصوله على حكم قضائي ضد رمضان بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه.
ونشبت أزمة بين رمضان وأبو اليسر، بسبب سحب وزارة الطيران ترخيص الطيار مدى الحياة، بسبب سماحه للفنان بالدخول لمقصورة قيادة الطائرة والتصوير داخلها، ونشر رمضان الصورة على حساباته.
ودخل أبو اليسر ورمضان في نزاع قانوني طويل، وقضت مؤخرا المحكمة الاقتصادية، بإلزام رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أبو اليسر، عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة.
وأصدر البنك التجاري الدولي بيانا توضيحيا أول أمس الخميس، بخصوص تحفظ السلطات القضائية المصرية المختصة على أموال الفنان محمد رمضان، وذلك بعد نشره فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيه إنه تم التحفظ على أمواله من جانب الدولة بشكل عام دون أية توضيحات.

محمد رمضان أشرف أبو اليسر التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:11 صـ
11 رجب 1444 هـ 01 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:10
المغرب 17:31
العشاء 18:51
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي ahly
CIB
CIB