×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 12 يونيو 2021 10:30 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

الترند الفشنك.. نصب محمد رمضان علي نقاش في 16 الف جنيه.. الحكاية كاملة

رمضان
رمضان

اشعل الفنان محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تعرضه لأزمة جديدة ، بعد أن اتهمه أحد الأشخاص بالنصب عليه بعد عمله في الفيلا الخاصة به ولم يتحصل على أجره كاملا.


وبدأت الأزمة عندما اتهم أسامة محمد “نقاش” الفنان محمد رمضان ومساعديه” بالنصب عليه بعد أن قام بإجراء بعض أعمال التشطيبات الخاصة بفيلا محمد رمضان في مارينا.

وبعد إنتهاء النقاش من الأعمال ، اقتص من اجره 16 ألف جنيه، وادعى عدم جودة التشطيبات، كما تركه هو وأصدقاءه بلا طعام أو أموال لمدة يومين، ما أجبرهم على التسول.

وكان النقاش قد كشف إن أحد الأشخاص يدعى بديوي أعجب بأعماله في مجال التشطيبات، فطلب منه إجراء بعض الأعمال في فيلا الفنان محمد رمضان بمارينا، وبالفعل وافقه على ذلك واتفق معه على مبلغ 10 آلاف جنيه.

ثم انتقل بصحبه مساعده إلى الفيلا المشار إليها، وأنهى الأعمال وهمّ بالرحيل، ولكنهم طلبوا منه إجراء أعمال أخرى فاتفق معهم على المبلغ وأنهى العمل، وعندما طالب بمستحقاته، رفضوا إعطاءه الأموال قائلين “تعالى القاهرة ونتحاسب”، ما اضطره إلى المبيت لمدة يومين بلا طعام أو نقود؛ حتى قام أحد الأشخاص بتحويل مصروفات السفر له حتى يتمكن من العودة.

وأضاف أنه فور عودته رفض مساعد رمضان إعطاءه كامل مستحقاته واقتص منه مبلع 16 ألف جنيه، وعندما حاول التفاوض معه، هدده بعلاقاته ومعارفه، وتعدى عليه بالسباب، ما اضطره للانصراف، والتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضده وضد الفنان محمد رمضان.


وعاد أسامة محمد، النقاش الذي اتهم الفنان محمد رمضان بالنصب عليه في تكلفة دهان فيلته بمارينا، وقدم له اعتذارا إلى رمضان، مشددا على أن هناك سوء تفاهم، مطالبا الفنان بمسامحته، على خلفية اتهاتمه له بالنصب عليه في 16 ألف جنيه.

وقال «محمد» في مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «السلام عليكم، صباح الخير يا فنان، أنا آسف.. وحقك على راسي، أنا عارف إن صوتي بمجرد ما وصلك، صحيت الأستاذ عبدالغني، وهو جاني وإداني حقي، وكفاية مقابلته ليا».

وتابع: «أنا لا أقصد التشهير بك، ولا كنت أحلم أعملك شغلك، وحقك عليا أنا آسف، وأتمنى من ربنا إنك تسامحني، ولو عايزني أجي لغاية عندك وأبوس دماغك، وأقولك حقك عليا معنديش اعتراض، والنهاردة هطلع على الهواء وأقول الكلام ده.. وحقك عليا».

كان النقاش قد خرج في مقطع مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اتهم فيه الفنان، بأنه مديون له بمبلغ 16 ألف جنيه، تكلفة دهان فيلا له في مارينا 7، مؤكدًا أنه وبعض العاملين معه، لم يحصلوا على مستحقاتهم حتى الآن.

محمد رمضان النقاش

مواقيت الصلاة

السبت 10:30 مـ
2 ذو القعدة 1442 هـ 12 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:56
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes