الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:50 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيان رسمي بشأن حضور الجماهير لمباراة الأهلي و الترجي

الترجي
الترجي

استبعد وزير الصحة التونسي فوزي مهدي اليوم الأربعاء السماح لجماهير الترجي بحضور المباراة المرتقبة ضد الأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم 19 يونيو على ملعب رادس.

وحذر الوزير اليوم من أن حضور الجماهير في المباراة قد يؤدي إلى مزيد من تفشي الفيروس.

وقد صرح الوزير من أن تونس دخلت فعليا في موجة رابعة مع تزايد عدد الاصابات بالفيروس وعودة الضغط على المستشفيات.

وقال مهدي لإذاعة "شمس اف ام" الخاصة "أنصح جماهير الترجي بأن يحتفلوا في أجواء معقولة وعن بعد وأن يحافظوا على صحتهم وصحة أهاليهم".

ونفذ عدد من جماهير الترجي وقفة أمام مقر وزارة الصحة للمطالبة برفع القيود من أجل حضور المباراة. كما احتجت الجماهير بالجلوس وسط شارع محمد الخامس المحاذي لمركب النادي وسط العاصمة من أجل الضغط على السلطات.

وذكرت تقارير إخبارية أن إدارة الترجي دخلت في مفاوضات مع السلطات الأمنية والصحية من أجل السماح بحضور عدد محدود من الجماهير المباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.