×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 2 فبراير 2023 12:28 صـ 11 رجب 1444هـ
نزلة برد .. أحمد عدوية يصاب بنزلة برد قبل ساعة من حفلهكل ما تُريد معرفته عن الزلزال العنيف الذي ضرب الفلبينليلي أحمد زاهر تروج لأغنيتها الجديدة ”كلمة أخيرة”بيان خطير من زيلينسكي بشان الإطاحة بمسئولين كبار في حكومة أوكرانياروسيا: قواتنا تُسيطر على مناطق استراتيجية في ”دونيتسك”وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةاللواء هشام آمنة: ”مشروعك” نفذ أكثر من 203 آلاف مشروع وفرت 2,3 مليون فرصة عملطرح أغنية محمد رمضان الجديدة ”نصابة”«كهرباء جنوب القاهرة» تنجح فى تعميم تجربة «إلغاء الفاتورة»رئيس مركز بحوث البناء يكرم حبيبة حسن واصف لفوزها بجائزة ولقب «الأسطورة الحية للاتحاد الدولي لعلوم التغذية»”محمد مخلوف” منسقاً للعلاقات العامة والإعلام بنقابة المهن الموسيقية«جي في للاستثمار» تشارك في فعاليات المائدة المستديرة لـ«انفستجيت» لمناقشة تحديات القطاع العقاري
الأخبار

عاجل.. بيان رسمي بشأن حضور الجماهير لمباراة الأهلي و الترجي

الترجي
الترجي

استبعد وزير الصحة التونسي فوزي مهدي اليوم الأربعاء السماح لجماهير الترجي بحضور المباراة المرتقبة ضد الأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم 19 يونيو على ملعب رادس.

وحذر الوزير اليوم من أن حضور الجماهير في المباراة قد يؤدي إلى مزيد من تفشي الفيروس.

وقد صرح الوزير من أن تونس دخلت فعليا في موجة رابعة مع تزايد عدد الاصابات بالفيروس وعودة الضغط على المستشفيات.

وقال مهدي لإذاعة "شمس اف ام" الخاصة "أنصح جماهير الترجي بأن يحتفلوا في أجواء معقولة وعن بعد وأن يحافظوا على صحتهم وصحة أهاليهم".

ونفذ عدد من جماهير الترجي وقفة أمام مقر وزارة الصحة للمطالبة برفع القيود من أجل حضور المباراة. كما احتجت الجماهير بالجلوس وسط شارع محمد الخامس المحاذي لمركب النادي وسط العاصمة من أجل الضغط على السلطات.

وذكرت تقارير إخبارية أن إدارة الترجي دخلت في مفاوضات مع السلطات الأمنية والصحية من أجل السماح بحضور عدد محدود من الجماهير المباراة.

الترجي الأهلي الجماهير

مواقيت الصلاة

الخميس 12:28 صـ
11 رجب 1444 هـ 02 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:32
العشاء 18:52
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly
CIB
CIB