الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”الجيل الذهبي” للمنتخب البلجيكي يخوض يورو 2020 بطموح التتويج الأول

المنتخب البلجيكي
المنتخب البلجيكي

يستهل المنتخب البلجيكي اليوم السبت مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020) بمواجهة نظيره الروسي في سان بطرسبرج في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، وذلك في الوقت الذي يأمل فيه "الجيل الذهبي" للمنتخب البلجيكي في التتويج بلقب كبير.

وأحرز المنتخب البلجيكي المركز الثالث في كأس العالم 2018 بروسيا وتصدر التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم لفترة طويلة، لكن نجومه البارزين أمثال روميلو لوكاكو وكيفن دي بروين يتطلعون إلى فوز "الجيل الذهبي" الحالي بأول لقب على المستوى الدولي.

ويغيب دي بروين، الذي يعد من العناصر الأساسية، عن صفوف المنتخب البلجيكي في مباراة اليوم بسبب الإصابات التي كان قد تعرض لها في الوجه، حيث لم يتوجه برفقة المنتخب إلى سان بطرسبرج.

ويفتقد المنتخب الروسي جهود لاعب خط الوسط أندري موستوفوي، الذي استبعد من البطولة إثر إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، وقد استدعي رومان يفجينيف ليحل مكانه.

وتشهد المجموعة الثانية اليوم أيضا لقاء منتخب الدنمارك مع نظيره الفنلندي، بينما تشهد المجموعة الأولى لقاء منتخبي ويلز وسويسرا بعد أن افتتحت منافسات البطولة مساء الجمعة بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره التركي 3 / صفر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة