الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 10:51 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بدء تنفيذها شهر سبتمبر القادم

تعرف على عقوبات عدم تركيب الملصق الإلكترونى الواردة بقانون المرور

أعلنت وزارة الداخلية إعتباراً من شهر سبتمبرالقادم سيتم بدء تفعيل العقوبات الواردة بقانون المرور تجاه المركبات التى لم تقم بتركيب الملصق أو ذات الملصق التالفأوالمتعمد إخفاؤه أوالتى تم العبث بالملصق الخاص بها وفقدصلاحيته تشمل العقوبات سحب الترخيص لمدة لا تقل عن شهر ولاتزيد عن ثلاثة أشهر الحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن ثلاثمائة جنيه ولاتزيد عن ألف و خمسمائة جنيه أو إحدى هاتين العقوبتين

هذا وتهيب وزارة الداخلية بالمواطنين سرعة التوجه لإدارات المرور المختصة لتركيب الملصق الإلكترونى.. وحرصاً من الوزارة على تطبيق الإجراءات الإحترازية ومنعاً للإزدحامتواصل الوزارة تقديم الخدمةالإلكترونية التى تمكن مالكى المركبات ذات التراخيص السارية بكافة أنواعها من القيام بطلب تركيب ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها عبارة ( ذات ملصق إلكترونى ) وإستلام الملصق الإلكترونىوتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط.

  • ويتم إستخدام الخدمة على النحو التالى :
  • تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق الموقع الرسمى لوزارة الداخلية www.moi.gov.egأو الدخول مباشرة على بوابةمرور مصرTraffic.moi.gov.eg .
  • إختيار خدمات المركبات .
  • إختيار خدمة سداد رسوم إصدار الملصق الإلكترونى.
  • سداد رسوم الخدمة المطلوبة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.