الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:51 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التعليم يكشف حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة

أكد الدكتورطارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل من يدعي تسريب امتحانات الثانوية العامة التجريبية كاذب.

وأضاف شوقى خلال تصريحات عبر جروب أولياء أمورمصرعبر تطبيق واتس اب أن الوزارة تنشر بنفسها جميع امتحانات الثانوية العامة التجريبية على موقعها الرسمي لاتاحتها للجميع لانها تجربة ولمساعدة طلاب المنازل في بيوتهم وليس امتحانا نهائيا يمكن أن يقال على تداوله وصف تسريب.

وتابع وزيرالتعليم : امتحانات الثانوية العامة النهائية سيتم تأمينه تماما من جهات سيادية ولا مجال لتسريبه.

وقال وزير التعليم : على الجميع ان يطمئنوا لأن امتحانات الثانوية العامة النهائية لها أسلوب تأمين مختلف مثل كل عام وأكثر.

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي وزيرالتربية والتعليم أن الوزارة تنشر جميع امتحانات الثانوية العامة التجريبية التي يمتحنها طلاب الثانوية العامة حاليا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن نشر امتحانات يونيو ٢٠٢١ التجريبية لطلاب الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم هدفه تدريب طلاب الثانوية العامة على أسئلة امتحانات الثانوية العامة الجديد والتعود على الإجابة بنظام البابل شيت.

كما أعلن وزيرالتربية والتعليم ان الوزارة تنشرأيضا الإجابات الصحيحة لامتحانات الثانوية العامة التجريبية على موقع وزارة التربية والتعليم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy