الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:03 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار صادم.. الأمير تشارلز ينتقم من الأمير هاري وميجان ماركل فما السبب؟

في مفاجأة صادمة، كشفتها عدد من المصادر الملكية، حول ​الأمير تشارلز​ ولي عهد بريطانيا بعد الملكة إليزابيت، الذى اتخذ قراراً صادماً بحق حفيده آرشي ابن ابنه ​الأمير هاري​. وفي التفاصيل، قرر تشارلز ان حفيده لن يصبح أبدا أميرا في ظل خطته لنظام ملكي أقل ميزانية.

اللافت للنظر أن المصادر أوضحت المعلومات إن تشارلز أخبر ابنه أنه سيغير الوثائق الرئيسية والمستندات القانونية للتأكيد على عدم حصول آرتشي على اللقب، الذي كان حقه ضمن ترتيب العرش.

وبالتالي قالت صحيفة التابلويد إنه بموجب خطة تشارلز لنظام حكمه فإن ورثة العرش وعائلاتهم المباشرين فقط هم من سيحصلون على الألقاب الكاملة والدعم المالي والشرطي الممول من دافعي الضرائب واذ فهو يستغني عن حماية حفيده آرتشي بهذا الموجب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.