×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 21 أكتوبر 2021 01:26 مـ 15 ربيع أول 1443هـ
كورة وملاعب

ريتا جوهال.. معلومات خطيرة عن ” المرأة ” التي فضحت رياض محرز

ريتا
ريتا

هاجمت ريتا جوهال طليقها رياض محرز نجم المنتخب الجزائري وفريق مانشستر سيتيالإنجليزي بعد إعلان نجم منتخب الجزائر خطوبته على البريطانية تايلور وارد.


ووفقًا لموفع «أفريك دوت كوم»، قالت ريتا جوهال عبر حسابها على «إنستجرام»: «عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين الذين يؤدون أدوارهم»، في جملة توحي بأن المهاجم الجزائري ليس جيداً لأبنائه وكأنها رسالة تحذير لخطيبته الجديدة بأنها قدد تتعرض يوما لما تتعرض له هي حاليا.


وتدوال العديد من رواد السوشيال ميديا تغريدة طليقة رياض محرز والتى هاجمته من خلالها.

واحتل اسم تايلور وارد اهتمام الكثير في الوطن العربي، عقب إعلان خطوبتها من رياض محرز لاعب كرة القدم المحترف بنادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد المنتخب الجزائري.


تايلور وارد، هي عارضة أزياء بريطانية شهيرة، تبلغ من العمر 23 عاماً، بدأت علاقتها باللاعب الشهير صيف 2020 بشكل غير معلن، وهي ابنة أشلي وارد المهاجم الإنجليزي الشهير، ووالدتها هي داون وارد، المليونيرة الشهيرة.

كشف تقرير سبوتنيك أن تايلور ارتبطت سابقاً بالنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، صديق محرز السابق، كما ارتبطت بالممثل البريطاني سام ريس، عقب انفصاله عن الممثلة ستيفاني ديفيز.

وأعلنت وارد خطوبتها بصفة رسمية من النجم الدولي الجزائري رياض محرز، وذلك على حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير إنستجرام.

نشرت تايلور وارد صورتين رفقة قائد المنتخب الوطني الجزائري بجزيرة ميكونوس اليونانية الساحرة، وعلقت على الصور قائلة: «لا يوجد أحد أفضل أن أصنع معه هذه الحياة، أكثر من حياتنا.. وأنا مُتحمسة للعيش معاً لذلك قلت نعم.. أحبك»، ورد محرز على رسالتها قائلاً:«أُحبك».

ريتا جوهال رياض محرز

مواقيت الصلاة

الخميس 01:26 مـ
15 ربيع أول 1443 هـ 21 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:36
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes