الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حاتم يودع لوكيشن تصوير ”ليه لأ” ويتفرغ لـ ”شقة ٦”.. إليك التفاصيل

أنتهى الفنان أحمد حاتم من تصوير جميع مشاهده في مسلسل "ليه لأ" الموسم الثاني الذي يعرض حاليًا على أحد المنصات الإلكترونية ويحقق نسب مشاهدات عالية وتشاركه البطولة الفنانة منة شلبي وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف ويناقش المسلسل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

من جانب آخر يواصل أحمد حاتم تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "شقة ٦" الذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب ويطرح المسلسل قضية درامية جديدة مليئة بالأحداث المشوقة في محاولة لكشف لغز "شقة 6".

الجدير بالذكر أنه تعاقد مؤخرًا على المشاركة في فيلم "جارة القمر" كضيف شرف والذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، والفيلم من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم ياسمين رئيس ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.