الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هل قررت «القابضة للكهرباء» إنهاء التعاقد مع الشركة المسئولة عن برنامج «الشحن الموحد»؟

الكهرباء
الكهرباء

على مدار يومين، وبعد تكرار حدوث أخطاء ومشاكل فى نظام الشحن الموحد بشركات التوزيع على مستوى الجمهورية،

عقد المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وقيادات من الشركة القابضة لكهرباء مصر مع الجهة المسئولة عن إدارة نظام وبرنامج الشحن الموحد، حيث تم الاتفاق على إعفاء الشركة من الاشراف على البرنامج كليا وانهاء الاتفاق بين الطرفين الذى امتد لعامين متتاليين.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة القابضة لكهرباء مصر فى البحث عن شركة جديدة لتتولى الاشراف على تشغيل نظام الشحن الموحد للعدادات بشركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك نتيجة الأحداث والمشاكل المتكررة، فعلى مدار ثلاث ايام تعيش شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء أزمة حقيقية بعد وقوع السيستم الخاص بنظام 'الشحن الموحد" ، مما أدى لوجود خسائر لدى المواطنين فى الأجهزة الكهربائية أو خسائر للشركة فى توقف كافة عمليات الشحن الخاصة بالعدادات ..

وشهدت ايضا شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء احداث متكررة نتيجة سقوط السيستم الخاص بنظام الشحن الموحد والذى اسفر عن وجود سخط وغضب من قبل المواطنين بمختلف المناطق التابعة للشركة ، بالإضافة لتضررهم من عدم وجود مراكز لشحن العدادات بعد توقف خدمات الشحن الالكترونى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.