الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:45 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. تحذير خطير من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، منذ قليل تحذيرا جديدا لطلاب الثانوية العامة على جروب طلاب مصر عبر تطبيق واتس اب .

قال وزير التربية والتعليم : مسموح لطلاب الثانوية العامة بالكتابة في كراسة أسئلة امتحانات الثانوية العامة أي نقاط تساعده في تنظيم إجابته بالخطوات تحت السؤال وبعدها ينقل الإجابة في البابل شيت ، ولكن على طلاب الثانوية العامة أن يعلموا أنه لن يعتد بأى شئ مكتوب على ورقة الاسئلة اثناء تصحيح امتحانات الثانوية العامة ولا مجال للاستعانة بها في التظلمات لاحقا بأى شكل من الأشكال.

وكان قد عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، اليوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا بشأن الاستعدادات النهائية لـ امتحانات الثانوية العامة 2021 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.