×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 11:58 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
تفاصيل خطة جامعات إقليم سيناء لخدمة المجتمع المحلي والمشاركة في ”حياة كريمة”تستلزم التوبة.. تعرف على كيفية قضاء الصلوات الفائتة الكثيرةبالصور .. كورال جامعة عين شمس يمثل مصر والوطن العربي في احتفالية افتتاح أولمبياد بكين الشتويةالكاميرون تواجه طموحات جامبيا اليوم فى ربع نهائي أمم أفريقيافوز طلاب هندسة عين شمس بالمركز الرابع في المسابقة الدولية ” مكان الصوت في التصميم العمراني”وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير ”منطقة مثلث ماسبيرو”أكاديمية البحث العلمي: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ 16.8% من إنتاج مصرمواجهة نارية بين تونس و بوركينا فاسو اليوم فى ربع نهائي كأس أمم أفريقياالصحة: استقبال أربعة ملايين جرعة من لقاح أسترازينيكاالحماية المدنية بقطاع شرق القاهرة تنجح فى إنقاذ ” قطة ” محجوزة أعلى شجرةالأمن يكشف غموض وجود طفلين يتخذان من حدائق وميادين الدقى مأوى لهمأبطال مسلسل ”راجعين يا هوا” يواصلون تصوير مشاهد العمل
الأخبار

عاجل .. تحذير خطير من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة

الموجز

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، منذ قليل تحذيرا جديدا لطلاب الثانوية العامة على جروب طلاب مصر عبر تطبيق واتس اب .

قال وزير التربية والتعليم : مسموح لطلاب الثانوية العامة بالكتابة في كراسة أسئلة امتحانات الثانوية العامة أي نقاط تساعده في تنظيم إجابته بالخطوات تحت السؤال وبعدها ينقل الإجابة في البابل شيت ، ولكن على طلاب الثانوية العامة أن يعلموا أنه لن يعتد بأى شئ مكتوب على ورقة الاسئلة اثناء تصحيح امتحانات الثانوية العامة ولا مجال للاستعانة بها في التظلمات لاحقا بأى شكل من الأشكال.

وكان قد عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، اليوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا بشأن الاستعدادات النهائية لـ امتحانات الثانوية العامة 2021 .

وزير التعليم ـ طلاب الثانوية العامة ـ ورقة الأسئلة

مواقيت الصلاة

السبت 11:58 صـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB