الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يورو 2020.. موعد مباراة بلجيكا وإيطاليا والقنوات الناقلة

بلجيكا وإيطاليا
بلجيكا وإيطاليا

يلتقى منتخب إيطاليا مع نظيره المنتخب البلجيكي، على ملعب "أليانز آرينا" بمدينة ميونيخ الألمانية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ومن المقرر أن، تقام المباراة يوم الجمعة المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع على قنوات beIN Sport HD "1,2,3,4" MAX

ونجحت إيطاليا للوصول إلى الدور ربع النهائي، بعد فوزها في دور الـ16 على منتخب النمسا 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن ، السبت الماضي بعد اللجوء للأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

فى المقابل، تأهل منتخب بلجيكا إلى دور الـ 8 من بطولة أمم أوروبا، بعدما تخطى عقبة البرتغال بهدف دون مقابل سجله ثورجان هازارد، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الاحد الماضي على ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية الإسبانية، ضمن مواجهات دور الـ16 من البطولة.

يذكر أن، الفائز من مباراة إيطاليا وبلجيكا سيلتقى مع الفائز من لقاء سويسرا وإسبانيا، في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة يورو 2020.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.