×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:25 مـ 8 رجب 1444هـ
هيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالميمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسي
الأخبار

قائد القوات البحرية : افتتاح القاعدة البحرية 3 يوليو تطوير وتنمية عسكرية

الموجز

قال الفريق أحمد خالد حسن سعيد، قائد القوات البحرية، إن أكبر قاعدة بحرية سوف تنضم اليوم إلى سلسلة الإنجازات المحققة على مساحة 10 ملايين متر مربع، مشيرا إلى أن القاعدة يعد موقعها جيواستراتيجي، وتعتبر إضافة استراتيجية لمصر على الاتجاه الاستراتيجى الغربى بالبحر المتوسط، مما يعكس بجلاء ووضوح التزام الدولة بتأمين قناة السويس وتحقيق الأمن البحرى والمحافظة على حرية الملاحة البحرية.

وأضاف أحمد خالد حسن سعيد، خلال كلمته في افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية بحضور الرئيس السيسي، اليوم السبت، أن قاعدة 3 يوليو العسكرية تعتبر إضافة استراتيجية لمصر على الاتجاه الاستراتيجى الغربى بالبحر المتوسط، مما يعكس بجلاء ووضوح التزام الدولة بتأمين قناة السويس وتحقيق الأمن البحرى والمحافظة على حرية الملاحة البحرية.

وتابع أنه على الرغم من التحديات ، كان هناك دقة وحسن في إدارة الموارد ، وتطوير القواعد البحرية ، ورفع العلم المصري على 47 وحدة بحرية جديدة ، وهي إضافة قوية ونوعية للقوات البحرية .

وقدم الفريق أحمد خالد حسن سعيد، قائد القوات البحرية، هدية إلى الرئيس السيسي بمناسبة افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية.
وتابع أنه فى إطار الخطة المتكاملة لتحقيق أقصى استفادة من البحر تم وضع رؤية للقوات البحرية كأحد عناصر تلك الخطة، ومن هنا جاءت قاعدة 3 يوليو التاريخية للتخلص من بواعث الإرهاب البغيض.

قائد القوات البحرية ـ افتتاح ـ القاعدة البحرية ـ 3 يوليو

مواقيت الصلاة

الأحد 02:25 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB