الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:57 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير كرارة يحيي ذكرى أبطال معركة البرث: رحم الله شهدائنا

أمير كرارة والمنسي
أمير كرارة والمنسي

أحيا النجم أمير كرارة ذكرى استشهاد أبطال معركة كمين البرث، حيث تحل اليوم 7 يوليو 2021 الذكرى الرابعة لملحمة كمين "البرث" بمدينة رفح الذي استشهد فيها البطل عقيد أركان حرب أحمد المنسي.

ونشر "كرارة" عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، مقطع فيديو لمعركة البرث من كواليس مسلسل "الاختيار"، وعلق قائلا: "ذكرى ملحمة البرث رحم الله شهدائنا".

وحقق النجم أمير كرارة نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "الاختيار" الذي عرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

وشارك إلى جانب النجم أمير كرارة في بطولة العمل نخبة كبيرة من الفنانين منهم، أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وأحمد فؤاد ومحمود حافظ وضياء عبد الخالق وعابد عناني وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.