الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. اللجنة النسائية لجمعية قسطل النوبية تدعم سيدات القرية وتنظم أول معرض للمشروعات الصغيرة

نظمت اللجنة النسائية بجمعية قسطل النوبية أول معرض تشهده الجمعية على مدار الثلاث أيام الماضية وشهد هذا المعرض إقبال كبير وأشاد الحضور بمستوى المعروضات المصنوعة بأيدي وخامات نوبية موكدين إلى أن المعرض أحد وسائل دعم الصناعات التراثية واليدوية.

حيث ضم العديد من المنتجات اليدوية بالإضافة إلى الملابس والمشغولات الفضية والخوص والمفروشات والاكسسوار الحريمي والأجهزة الكهربائية فضلًا عن منتجات النوبة والتطريز على المنسوجات ومستحضرات التجميل ومجموعة منتقاة من ديكورات الملابس التراثية.

كما قررت اللجنة النسائية تنظيم معارض متخصصة للحرف اليدوية والتراثية كل فترة لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة وتسويق منتجاتهم مما يمكنهم من الاستمرار والتوسع في مشروعاتهم وتوفير المزيد من فرص العمل خاصة للمرأة.
الجدير بالذكر أن هذه المعرض يعمل على تعريف قطاع عريض من المجتمع بهويتهم الثقافية والتنوع الذي تتمتع به الحضارة النوبية والتعرف على المنتجات التي تتميز بها كما تتيح الفرصة لعدد كبير من أصحاب المشروعات في هذا القطاع للالتقاء وتبادل الخبرات والثقافات التبادلية والتكاملية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.