الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:03 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيان من وزارة التعليم بشأن ” تسريب امتحانات الثانوية العامة”

شوقي
شوقي

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اطمئنانها هذا العام علي موقف امتحانات الثانويةالعامة لافتة إلي أنه لا مجال لتسريب امتحانات الثانوية العامة، لأنها تؤمن بالكامل من عدد من الجهات السيادية.

وأضافت الوزارة أنه تمت مخاطبة جهات الأمن بالصفحات والتطبيقات التي تروج للغش في امتحانات الثانوية العامة، مطالبة أولياء الأمور بعدم الانصياع لتلك الدعوات والتي هدفها إثارة البلبلة ونشر القلق والتوتر خلال فترة الامتحانات.

ويؤدي اليوم السبت 292 ألفا و852 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية الامتحانات في مادة اللغة العربية، وفق نظام التقييم الجديد بحيث يجيب الطلاب عن جميع الأسئلة بنظام الاختيار من متعدد MCQ على البابل شيت، والذي سيتم تصحيحه إلكترونيا بدون تدخل عنصر بشري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.